اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مايفوتكش.. صدمة كهربا ومصير حسام عبد المجيد ومفاجأة كوستاريكا





05:57 م | الأحد 27 نوفمبر 2022

حسام عبد المجيد لاعب الزمالك

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «يلا شوت لايف» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الزمالك يكشف موقف الغرامة المستحقة على كهربا

محمود كهربا لاعب الأهلي 

أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، كشف عن تطورات الغرامة المستحقة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، موضحا أن عقوبة مغلظة تنتظر اللاعب في يناير المقبل، حال عدم سداد الغرامة.

وصرح المشرف العام على الكرة بالنادي الأبيض، عبر قناة «الزمالك»، بأن الزمالك مستفيد في كل الأحوال، لأن كل يوم يتأخر فيه كهربا عن سداد الغرامة سيتسبب في توقيع عقوبات مغلظة في يناير المقبل، فضلا عن استفادة النادي الأبيض من الفوائد المتسحقة على الغرامة.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

موقف حسام عبد المجيد من عروض الاحتراف

بعد ارتباط حسام عبد المجيد مدافع الزمالك، بوصول عروض خلال الفترة الأخيرة، من أجل الاحتراف الخارجي، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب في المسابقات المحلية والقارية، إضافة إلى انضمامه إلى قائمة المنتخب الأول مع المدير الفني روي فيتوريا، خلال المعسكر الأخير، صرح حازم فتوح وكيل أعمال اللاعب، لـ «يلا شوت لايف»، بأن هناك أكثر من عرض في الوقت الحالي، من أندية برتغالية وألمانية، لكن الأمور لم تصل إلى حيز المفاوضات الرسمية.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

منتخب كوستاريكا يهزم اليابان 

كوستاريكا

منتخب كوستاريكا نجح في حسم نتيجة مباراته أمام اليابان، بهدف، على ملعب «أحمد بن علي»، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم، ضمن مباريات المجموعة الخامسة التي تضم إسبانيا وألمانيا.

وأصبح ترتيب المجموعة الخامسة من كأس العالم قطر 20221، كالتالي: منتخب إسبانيا برصيد 3 نقاط (له مباراة)، وفي المركز الثاني منتخب اليابان برصيد 3 نقاط، ويحل منتخب كوستاريكا بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيما يأتي بالمركز الرابع منتخب ألمانيا بدون رصيد من النقاط (له مباراة).

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى