اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مايفوتكش.. رمضان صبحي «عاوز يرجع» الأهلي ومصير محمود علاء في الزمالك





03:28 م | الجمعة 26 أغسطس 2022

رمضان صبحي لاعب بيراميدز

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «يلا شوت لايف»، لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية أيضًا. 

رمضان صبحي يرغب في العودة إلى الأهلي

خرج إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي السابق، بتصريحات قوية وكشف خلالها عن مفاجأة من العيار الثقيل حول مستقبل رمضان صبحي «زوج ابنته» ولاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، بتأكيده أن اللاعب يرغب في العودة لصفوف الأهلي مرة أخرى.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ماشاريبوف يهدد 5 لاعبين في الأهلي

يهدد اللاعب الأوزبكي ماشاريبوف، الذي يقترب من النادي الأهلي، 5 لاعبين في القلعة الحمراء، هم محمود كهربا وأحمد حمدي عبد القادر وصلاح محسن ولويس ميكيسوني، بجانب محمد مجدي أفشة بحكم أن ماشاريبوف يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

غموض مصير عودة 5 معارين للأهلي

قال مصدر مطلع داخل الأهلي إن الإدارة ولجنة التخطيط تطرقا خلال الاجتماعات الماضية حول مصير بعض اللاعبين المعارين، وتحديدًا السداسي، كريم نيدفيد وأحمد رمضان بيكهام والعربي بدر وشادي رضوان وعبد الرحمن مانو وفهد جمعة.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

محمود علاء ضحية في الزمالك بعد ضم أحمد أيمن منصور

كشف مصدر داخل الزمالك أنه بعد التعاقد مع أحمد أيمن منصور من بيراميدز، قد يكون محمود علاء أقرب للرحيل عن صفوف النادي الأبيض في الموسم الجديد، في ظل ابتعاده عن المشاركة في التشكيل الأساسي خلال الفترة الأخيرة، حيث كان يفضل فيريرا، الدفع باللاعب الشاب حسام عبد المجيد بجوار الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى