اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مايفوتكش: جماهير كواساكي ترفض صفقة مارسينيو للأهلي.. ومنتخب السيدات يهزم الأردن





12:09 ص | الجمعة 07 أكتوبر 2022

برونو سافيو

«مايفوتكش».. خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «يلا شوت لايف» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك وباقي الأندية المصرية.

جماهير كواساكي ترفض رحيل مارسينيو للأهلي

رفضت جماهير كواساكي رحيل البرازيلي مارسينيو إلى النادي الأهلي في ظل مساعي مسؤولي القلعة الحمراء لإنهاء الصفقة خلال الـ72 ساعة المقبلة، خاصة أن يوم الاثنين المقبل سيشهد غلق باب القيد في الدوري المصري، ويتوقف الأمر بين الطرفين على الأمور المادية، وبالتحديد عدم موافقة الجانب الياباني على تقسيط المقابل المادي الذي طلبه من النادي الأهلي ووافق عليه بالفعل المارد الأحمر.

سافيو يتسبب في أزمة بين جماهير بوليفار والإدارة

تسبب البرازيلي برونو سافيو لاعب النادي الأهلي في أزمة بين جماهير بوليفار والإدارة، إذ ترى الجماهير أن قرار رحيل اللاعب في منتصف الموسم خاطئ ولا يغتفر للإدارة بسبب أهمية اللاعب، فيما رأت شريحة كبيرة بأن رحيل سافيو تسبب في أزمة كبيرة في الناحية الهجومية للفريق، في ظل عدم وجود بديل للاعب، كما أن اللاعب الذي انضم بديلا لسافيو في بوليفار لم يحقق تطلعات الجماهير.

منتخب السيدات يفوز على الأردن بهدف 

أقيمت مساء أمس الخميس، مباراة ودية بين منتخب مصر للسيدات ونظيره الأردني، ونجح في الفوز بهدف دون رد، وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14 عن طريق اللاعبة مهيرة علي، من صناعة زميلتها بالمنتخب الوطني سالي منصور.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى