اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مايفوتكش.. بديل «السولية» في الأهلي و18 لاعبا بالزمالك يهددون بالرحيل





01:10 ص | الخميس 24 نوفمبر 2022

عمرو السولية

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «يلا شوت لايف» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

مرتضى منصور: 18 لاعبا بفريق اليد يهددون بفسخ عقودهم مع النادي

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اتحاد كرة اليد أخطره رسميا، بتقدم 18 لاعبا بالفريق الأول لكرة اليد بالنادي، بشكاوى لفسخ عقودهم بشكل رسمي مع النادي، بسبب التأخر في الحصول علي مستحقات مالية، خلال الفترة الماضية.

وقال «منصور» عبر حسابه الشخصي على «فيس بوك»: «لاعبو النادي هددوا الإدارة بفسخ التعاقد بشكل رسمي، في حالة عدم الحصول على مستحقات مالية، خاصة أن إدارة النادي لم تصرف لهم أي مبالغ خلال الفترة الماضية».

للتفاصيل إضغط هنا

الأهلي يستقر على بديل لـ«السولية».. وينتظر إشارة كولر

ارتفعت أسهم مروان عطية، لاعب وسط الاتحاد السكندري، للانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم خط وسط المارد الأحمر، مع الثلاثي عمرو السولية وحمدي فتحي والمالي أليو ديانج.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، إن هناك اهتماما كبيرا من جانب إدارة الكرة ولجنة التخطيط داخل القلعة الحمراء، بالتعاقد مع مروان عطية خلال الفترة المقبلة، من أجل التواجد مع الفريق كبديل في نفس مركز عمرو السولية، بعد فشل النادي في التعاقد مع محمد رضا بوبو من فيوتشر.

للتفاصيل إضغط هنا

الاتحاد السعودي يعلن غياب ياسر الشهراني عن المونديال

أعرب ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن غضبه بسبب الشائعات التي يتناقلها البعض بشأن إصابة ياسر الشهراني، مدافع «الأخضر»، بعد تدخل محمد العويس، حارس المنتخب معه، خلال مباراة الأرجنتين في الجولة الأولى من مجموعات كأس العالم 2022.

وقال «المسحل» في تصريحات لصحيفة «الرياضية» السعودية: «غاضب من الشائعات التي يتناقلها البعض عن إصابة ياسر الشهراني، تأتي لي اتصالات عن أخبار غير صحيحة، ونحن نغرد بكل جديد في كل ساعة، البعض يتناقل شائعات مزعجة».

للتفاصيل إضغط هنا







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى