اخبار رياضية

يلا شوت لايف | مايفوتكش.. الأهلي يزاحم الزمالك على صفقة يناير وقرار اتحاد الكرة بشأن الكأس





03:05 م | الإثنين 21 نوفمبر 2022

جمال علام رئيس اتحاد الكرة

«مايفوتكش» خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها «يلا شوت لايف» للقراء والمتابعين يوميًا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية والعالمية، وأبرز ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك، وباقي الأندية المصرية.

الأهلي يخطط لضم مروان عطية 

مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري

الإعلامي محمد شبانة، كشف أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تجهز لإبرام صفقة محلية قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، مشددا على أنها ستكون صادمة لغريمه التقليدي الزمالك، وهي حسم التعاقد مع مروان عطية، لاعب وسط الاتحاد السكندري.

وقال «شبانة» خلال برنامجه مع «محمد شبانة»، عبر إذاعة شعبي أف أم: «رغم أن محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، صرح بشكل مباشر، أن مروان عطية، حال رحيله عن صفوف الاتحاد السكندري ستكون الأولوية لنادي الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي دخلت بقوة في الصفقة».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

مباريات الكأس بدون جمهور 

                      الزمالك بطل آخر نسخة لكأس مصر

الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، كشف عن موقف الجماهير من حضور مباريات ربع نهائي كأس مصر 2021 – 2022، المقرر إقامتها خلال الأسبوع المقبل.

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عبر موقعه الرسمي، أن مباريات ربع نهائي كأس مصر ستكون بدون حضور جماهيري.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره المصري، بينما يلتقي الأهلي مع المقاولون العرب، وبيراميدز أمام البنك الأهلي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

حمدي فتحي مهدد بالغياب عن الأهلي ضد المقاولون

                                حمدي فتحي لاعب الأهلي 

أصبحت فرص لحاق حمدي فتحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمواجهة الفريق المقبلة أمام المقاولون العرب، المقرر لها يوم الأحد المقبل، صعبة بسبب الإصابة.

ويشكو حمدي فتحي من إصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال معسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة بلجيكا؛ إذ أعلن اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي استبعاد اللاعب من تشكيلة المنتخب أمام بلجيكا بسبب إصابته، في المباراة التي حسمها الفراعنة بثنائية مقابل هدف.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى