اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ماركا: رونالدو لاعبا في النصر السعودي بداية من 1 يناير





02:31 م | الإثنين 05 ديسمبر 2022

كريستيانو رونالدو لاعب البرتغال

يبدو أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب منتخب البرتغال، حسم أمره من الانتقال إلى صفوف النصر السعودي، بعدما واجه مصير فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، بعد احتدام أزمتهما بشكل كبير، وعدم وجود أي فرصة للصلح مع إدارة النادي مجددا، ليتم إخباره بانتهاء العلاقة أثناء مشاركته في كأس العالم.

رونالدو يوافق على الانتقال إلى النصر السعودي

بحسب ما ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن كريستيانو رونالدو وافق على الانتقال إلى صفوف النصر السعودي، الذي جدد رغبته في الحصول على خدمات الدون البرتغالي، مستغلا أزمته الأخيرة وعدم وجود أي عروض رسمية من أجل الظفر بخدماته في الفترة المقبلة.

تفاصيل عرض النصر السعودي لكريستيانو رونالدو

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، النصر السعودي عرض على كريستيانو رونالدو مقابل مادي قيمته وصلت إلى 200 مليون دولار سنويا، من أجل الانتقال إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، على أن يصبح لاعبا للفريق السعودي لمدة موسمين ونصف، أي حتى بلوغ سن الـ40 من عمره.

ويعيش رونالدو أسوأ وقت في مسيرته، سواء مع المنتخب أو على مستوى الأندية، بعد الرحيل عن مانشستر يونايتد وعدم وجود أي عروض قوية تبحث عن الحصول على خدماته، بجانب تقديم الأداء الأسوأ له مع المنتخب في كأس العالم، بعدما اكتفى بتسجيل هدف من ركلة جزاء، والتسبب في هدف بمرمى منتخب بلاده خلال اللقاء الأخير بدور المجموعات من المونديال.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى