اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ليفربول يقهر ساوثهامبتون بثلاثية بمشاركة محمد صلاح





06:58 م | السبت 12 نوفمبر 2022

نونيز بعد تسجيل الهدف الثالث

حقق فريق ليفربول فوزًا غاليًا على حساب ضيفه ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب «آنفيلد» معقل الريدز، ضمن مباريات الجولة 16 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وذلك في آخر مباريات رفاق محمد صلاح قبل التوقف الدولي بسبب توقف النشاط لإنطلاق كأس العالم في قطر 2022.

لم ينتظر ليفربول سوى 6 دقائق فقط حتى تقدم بالهدف الأول، برأسية خادعة من البرازيلي روبرت فيرمينيو، بعد عرضية من أندي روبرتسون ووضعها في المرمى.

رد ساوثهامبتون جاء سريعًا، وذلك بتسجيل التعادل في الدقيقة التاسعة، وذلك بضربة رأس أيضًا بعد عرضية من ضربة حرة نفسها جيمس وارد بروس على رأس تشي أدامز.

حارس ساوثهامبتون يحرم صلاح من التهديف

وحرم جافين بازونو، حارس ساوثهامبتون في الدقيقة 16، محمد صلاح نجم ليفربول من تسجيل هف ثاني لفريقه وأول له بعد أن تلقى صلاح كرة عرضية سددها في المرمى إلا أن بازونو كان متألقًا للتصدي لها.

نونيز يسجل هدف التقدم من جديد

وسجل داروين نونيز، هدف التقدنم للريدز في الدقيقة 21 بعد تمريرة سحرية من هارفي إليوت وحولها نونيز في المرمى مانحًا فريقه التقدم في المباراة.

تألق بازونو حارس ساوثهامبتون

وواصل بازونو تألقه رغم الهدفين، بعدما تصدى لتصويبة من روبرتو فيرمينيو في الدقيقة 29 من تصويبة من داخل منطقة الجزاء، وكرر نفس الأمر مع رأسية نونيز في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

هدف ثالث لصالح ليفربول

واستطاع داروين نونيز من جديد أن يسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 42 بعد عرضية من روبرتسون، لنيتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.

سيطرة ليفربول على الشوط الثاني

سيطر ليفربول على الشوط الثاني، وكاد فيرمينيو أن يسجل الرابع في الدقيقة 47 إلا أن كرته الرأسية ذهبت أعلى العارضة.

طالب محمد صلاح في الدقيقة 63 من عمر المباراة بالحصول على ضربة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء إلا أن الحكم لم يلتفت لمناشداته.

وأنقذ أليسون مرماه من استقبال هدف مرة أخرى، وذلك بعد ضربة رأس قوية من تشي آدامز في الدقيقة 77 من عمر المباراة، ليواصل حفاظه على تقدم ليفربول بثلاثة أهداف لهدف.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع ليفربول رصيده للنقطة 22 في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في حين توقف رصيد ساوثهامبتون عند 12 نقطة في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى