اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ليفربول يحدد أول صفقة بعد كأس العالم قطر 2022.. «بيلينجهام كلمة السر»





01:34 م | الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد

لم يتوقف ليفربول عن التخطيط لإنقاذ موسمه الذي بدا مترنحا منذ بدايته، بسبب تراجع النتائج ونزيف النقاط الذي عانى منه الريدز على مدار المباريات الماضية، سواء بداعي الإصابات والغيابات المؤثرة، أو لتجاهل دخول النادي الإنجليزي في سباق الانتقالات الصيفية بقوة.

ليفربول يرغب التعاقد مع ديكلان رايس من وست هام 

وبحسب ما ذكر الصحفي الموثوق «جريزخان»، التابع لشبكة «90min»، فإن ليفربول دخل في مفاوضات مع وست هام يونايتد، من أجل الحصول على خدمات ديكلان رايس، بعد الأداء اللافت الذي يقدمه رفقة فريقه منذ بداية الموسم الجاري.

يورجن كلوب يجهز بديل صفقة بيلينجهام قبل كأس العالم 

وينتظر ليفربول انتهاء كأس العالم، من أجل إنهاء الاتفاقات الخاصة بانضمام اللاعب الإنجليزي، الذي يشارك رفقة منتخب إنجلترا، إلى صفوف الريدز، من أجل تدعيم خط وسط الفريق، الذي يعاني بدون عناصر قوية قادرة على مرافقة تياجو ألكانتارا، خلال تلك الرحلة.

ويأتي ديكلان رأيس على رأس قائمة البدلاء لصفقة جود بيلينجهام، لاعب بوروسيا دورتموند، الذي يعد الهدف الأول للريدز، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، في ظل تمسك عدد من الأندية بالتعاقد معه، وعلى رأسها ريال مدريد.

ديكلان رايس منذ بداية الموسم، استطاع أن يشارك بشكل أساسي في جميع مباريات وست هام يونايتد، بواقع 20 مباراة، نجح خلالها في تسجيل هدف وحيد وصناعة اثنين.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى