اخبار رياضية

يلا شوت لايف | ليستر سيتي يواصل السقوط ويخسر بخماسية أمام برايتون في الدوري الإنجليزي





05:28 م | الأحد 04 سبتمبر 2022

برايتون

واصل ليستر سيتي نتائجه السلبية بعد خسارته أمام برايتون بخماسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

شوط أول مثير بين الفريقين

تقدم ليستر سيتي بالهدف الأول بعد 52 ثانية فقط عبر كليتشي إيهاناتشو، بعد أن حول تمريرة من زميله باتسون داكا باتجاه الشباك، مسجلًا الهدف الأول للضيوف.

لم ينتظر برايتون كثيرًا، وتعادل عبر لوك توماس، مدافع ليستر سيتي، بالخطأ في مرماه، بعد أن حول رأسية سولومن مارش بالدقيقة العاشرة، في المرمى.

وسجل موسيس كايسيدو هدف برايتون الثاني، في الدقيقة 15، بعد أن تلقى إينوك مويبو الكرة، ووضع الأول في انفراد بحارس ليستر سيتي، ليتقدم الفريق بثنائية لهدف.

واستطاع المهاجم الزامبي يانسون داكا، في الدقيقة 33 من زمن المباراة، إدراك التعادل، بعد أن سجل هدفًا من تصويبة صاروخية.

في الشوط الثاني سجل أليكيس ماك إليستير، هدفًا في الدقيقة 47 من زمن المباراة، قبل أن يجرى إلغائه بداعي التسلل، ليستمر التعادل بهدفين لمثلهما في الشوط الثاني.

ونجح لياندرو تروسارد، في تسجيل هدف التقدم لبرايتون في الدقيقة 64، بعد أن تلقى تمريرة من زميله باسكال جروز، ليتقدم صاحب الأرض بثلاثية مقابل لهدفين.

هدفين من ضربات ثابتة لماك إليستير

وسجل أليكسيس ماك إليستير، هدفًا من ضربة جزاء في الدقيقة 71، قبل أن يحرز هدفًا خامسًا للفريق في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، من ضربة حرة مباشرة، سكنت شباك داني ورد.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

استطاع برايتون أن يرفع رصيده للنقطة 13 محتلًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما توقف رصيد ليستر سيتي عند نقطة واحدة في المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى