اخبار رياضية

يلا شوت لايف | لوكاكو آخر ضحايا الإصابات قبل 20 يوما على كأس العالم.. بلجيكا تترقب





01:25 م | الإثنين 31 أكتوبر 2022

روميلو لوكاكو لاعب منتخب بلجيكا

ينضم البلجيكي روميلو لوكاكو، إلى قائمة المهددين بالغياب عن كأس العالم قطر 2022، بعدما أعلن إنتر ميلان الإيطالي تفاقم إصابته، وغيابه عن المباريات المقبلة، سواء على مستوى دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإيطالي.

إنتر ميلان يعلن تجدد إصابة لوكاكو 

أعلن إنتر ميلان تجدد إصابة روميلو لوكاكو، الذي تعافى منها قبل أيام، وعاد يشكل طبيعي للتدريبات والمشاركة مع الفريق، بعد غياب ما يقرب من شهرين، بسبب إصابة عضلية، إذ شارك بالفعل في لقاء فيكتوريا بلزن، في الجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، ولحقها بالمشاركة بديلاً أمام سامبدوريا في الدوري الإيطالي.

الفحوصات تحدد مصير لوكاكو بكأس العالم 

بحسب البيان الرسمي الذي أصدره إنتر ميلان، فإن روميلو لوكاكو تعرض لإصابة جديدة «تمدد عضلي بعضلات الساق»، على أن يخضع على أثرها للفحوصات اللازمة، من أجل تحديد مدة غيابه وابتعاده عن المشاركة في المباريات، الأمر الذي قد يهدد مشاركته في كأس العالم قطر 2022.

تهدد الإصابة مشاركة روميلو لوكاكو في كأس العالم الذي ينطلق خلال الفترة بين 20 نوفمبر حتى 18 ديسبمر المقبل، إذ يشارك رفقة منتخب بلجيكا، ضمن منافسات المجموعة السادسة، التي تضم المغرب وكندا وكرواتيا، على أن تكون ضربة البداية يوم 23 من شهر نوفمبر المقبل، ما قد يتيح الفرصة لعودة المهاجم البلجيكي.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى