اخبار رياضية

يلا شوت لايف | لماذا لم يدفع الأهلي غرامة كهربا؟.. مصدر بالنادي يكشف التفاصيل





11:39 ص | السبت 05 نوفمبر 2022

كهربا لاعب الأهلي

يترقب محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مصيره داخل القلعة الحمراء، خلال الفترة المقبلة، إذ ينتظر اللاعب مساعدة إدارة الأحمر لدفع غرامته لصالح نادي الزمالك، التي تتخطى الـ50 مليون جنيه، ورفع الإيقاف عنه.

وكان من المفترض أن تدفع إدارة الأهلي جزءا من غرامة كهربا، على أن يتحمل اللاعب الجزء الآخر، إلا أن النادي حتى الوقت الجاري لم يمنح اللاعب موعدًا محددًا لدفعها ورفع الإيقاف عنه.

وأجاب مصدر داخل النادي الأهلي، عن أسباب عدم دفع غرامة كهربا حتى الوقت الجاري، وكيف يفكر اللاعب حاليا.

مصير كهربا في الأهلي

                    كهربا وعمار حمدي في تدريبات الأهلي

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، إن مسؤولي النادي ينتظرون عودة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أجل تحديد موعد دفع غرامة كهربا.

وأوضح المصدر، أن الخطيب سيناقش ملف غرامة كهربا، فور عودته من رحلته العلاجية في الخارج، خاصة بعد انتعاش خزينة النادي بقدمات عقود رعاية الموسم الجديد.

موقف كولر من كهربا

وتطرق المصدر في تصريحاته إلى موقف السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، من كهربا، مؤكدًا أن «اللاعب يتدرب مع الفريق وكولر سيعتمد عليه، ودائما ما يحرص على تجهيزه وسيمنحه الفرصة الكاملة بعد دفع الغرامة».

وتابع: «غرامة كهربا سيتم دفعها قبل شهر يناير المقبل، من أجل دعم اللاعب لصفوف الفريق في الأدوار المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، وقيده في قائمة الفريق خلال فترة يناير».

ولعب الأهلي 3 مباريات في الموسم الجديد من الدوري الممتاز، ونجح في الفوز بجميعها على حساب الإسماعيلي وأسوان والداخلية.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة مساء يوم 27 نوفمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام، في ربع نهائي كأس مصر.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى