اخبار رياضية

يلا شوت لايف | لقطات من فوز نهضة بركان على الوداد.. سوبر أفريقي مبكر وظهور بن شرقي





04:35 ص | الجمعة 29 يوليو 2022

تتويج نهضة بركان باللقب

توج فريق نهضة بركان بكأس العرش المغربي للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد الفوز على الوداد، بضربات الترجيح بنتيجة (3-2)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

المباراة بين الوداد ونهضة بركان انتهت بالتعادل، لتتجه لضربات الترجيح التي شهدت إهدار زهير المترجي ويحيي عطية الله وأيمن الحسوني ضربات الوداد مقابل تسجيل جوفيل تسومو، وأيوب العملود، في حين سجل حمزة الموساوي، والعربي الناجي وسفيان المودن لنهضة بركان وإهدار سفيان المودن.

التتويج الثاني

ومن أبرز اللقطات التي شهدها فوز نهضة بركان هو كونه التتويج الثاني في تاريخ النادي بلقب كأس العرش المغربي، وذلك الفوز باللقب على حساب الوداد الفاسي في عام 2018.

ظهور أشرف بن شرقي

وشهد اللقاء ظهور المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك السابق، خلال لقاء فريقه السابق الوداد أمام نهضة بركان، حيث تواجد في المدرجات من أجل مؤازرة ودعم الوداد خلال المباراة، ورفع علم الوداد.

سوبر أفريقي مبكر

من المرتقب أن يلتقي الوداد مع نهضة بركان في كأس السوبر الأفريقي، والتي ستقام يوم 6 أغسطس، وذلك بعد تتويج الوداد بلقب دوري أبطال أفريقيا، وفوز نهضة بركان بلقب الكونفدرالية الأفريقية، لتكون هذه المواجهة هي بروفة للقاء السوبر بينهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى