اخبار رياضية

يلا شوت لايف | لقطات تزين تتويج الزمالك.. قتال «الونش» وغضب إمام عاشور واحتفال اللكمات





02:38 م | الثلاثاء 23 أغسطس 2022

احتفال زيزو وشيكابالا ثنائي الزمالك

تضمن مشوار تتويج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بلقب الدوري للمرة الرابعة عشر في تاريخه، العديد من اللقطات التي ستظل خالدة في أذهان جماهير القلعة البيضاء، وشاهدة على بقاء الدرع داخل قلعة ميت عقبة، للعام الثاني على التوالي.

قتال محمود حمدي «الونش» أمام بيراميدز 

ويعد قتال محمود حمدي «الونش»، مدافع الفريق الأبيض، في مباراة بيراميدز، اللقطة الأبرز التي جسدت إصرار اللاعبين على الاحتفاظ بلقب الدوري وعدم التفريط به، بعد تعرض اللاعب لإصابة قوية فى الدقائق الأخير من عمر لقاء بيراميدز بالجولة الثامنة والعشرين للدوري.

ورغم حالة عدم الاتزان الذى كان يمر بها اللاعب، بعد اصطدامه القوي مع عبدالله السعيد، إلا أن محمود «الونش» أصر على النزول واستكمال الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول، ومن المفارقات أنه عاد للعب وأخرج هجمة خطيرة من السماوي، ليحافظ على خروج الفريق الأبيض فائزا بالشوط الأول بهدفين دون رد، ويتعرض بعهدها لفقد مؤقت بالذاكرة، إلا أن ما فعله سيظل خالدا بذاكرة جماهير الزمالك التي هتفت بقوة باسم اللاعب، تقديرا لروحه القتالية العالية.

إصابة الونش لاعب الزمالك

غضب إمام عاشور من نيمار

وشهد اللقاء ذاته، لقطة تدل على عقلية لاعبي الزمالك التي باتت تبحث عن المكسب بأكبر عدد من الأهداف، حينما دخل إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأبيض، في نوبة من الغضب، بعد تأخر زميله سيد عبدالله «نيمار»، في تمرير الكرة له، لتضيع فرصة إحراز الهدف الثالث في اللقاء؛ إذ كان الفريق متقدمًا وقتها بثنائية دون رد.

                  غضب إمام عاشور لاعب الزمالك

ودخل احتفال ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو وشيكابالا، من خلال توجيه اللكمات، ضمن اللقطات المميزة في مشوار تتويج الفريق الأبيض بالدوري رقم 14، في إشارة إلى وحدة الصف بالفريق، والرد على الشائعات التي طالت الثنائي، بدخولهما في مشادة عنيفة وصلت إلى حد توجيه اللكمات.

                               زيزو وشيكابالا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى