اخبار رياضية

يلا شوت لايف | لعنة الغياب تطارد ساديو ماني بكأس العام.. ومكالمة مفاجئة من فان دايك





11:19 ص | الخميس 17 نوفمبر 2022

ساديو ماني لاعب بايرن ميونيخ

حالة من الغموض تحيط بمصير مشاركة ساديو ماني، مغ منتخب السنغال، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم 2022، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم قطر والإكوادور وهولندا، في المسابقة التي تقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر الجاري حتي 18 ديسمبر المقبل.

تطورات إصابة ساديو ماني

فرص مشاركة ساديو ماني في المباراة الافتتاحية بين السنغال وهولندا، التي تنطلق يوم 21 نوفمبر الجاري، تبدو منعدمة بشكل كبير، بسبب الإصابة التي تعرض لها أثناء المشاركة في لقاء بايرن ميونيخ وبريمين، في الجولة الأخيرة، من الدوري الألماني، قبل بدء رحلة كأس العالم 2022، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا صن» البريطانية.

ماني مهدد بالغياب عن انطلاق كأس العالم

وفقا للصحيفة البريطانية، فإن ساديو ماني، سيغيب عن المباراة الافتتاحية بنسبة كبيرة، ولن يلتزم بموعده المرتقب مع صديق الأمس، فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، بسبب الإصابة التي تحتاج إلى فترة لا تقل عن 10 أيام، من أجل استعادة جاهزيته بالكامل، والعودة من رحلة التأهيل، للمشاركة في المباريات المتبقية من دور المجموعات بكأس العالم أمام قطر والإكوادور.

وحرص فان دايك، على التواصل مع ساديو ماني، قبل المباراة التي ستجمعهما، يوم 21 نوفمبر الجاري، في افتتاحية مشوار الثنائي بكأس العالم، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، ودعمه في أزمته الأخيرة، بعد الإصابة في أوتار الركبة قبل المشاركة في المونديال.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى