اخبار رياضية

يلا شوت لايف | لخطف المركز الثاني.. 3 طلبات لـ سواريز قبل مواجهة الأهلي وبيراميدز





12:30 م | الخميس 14 يوليو 2022

ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلي

طلب البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقريرًا خاصًا عن فريق بيراميدز، قبل موقعة الفريقين، التي تقام السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، على استاد الدفاع الجوي، إذ يأمل المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، في صراعه على استعادة اللقب.

سواريز يطلب تقريرًا عن مباراتي الدوري والكأس

كلف المدير الفني لفريق الأهلي، جهازه المعاون برفع تقريرا شاملا عن مباراتي الفريق أمام بيراميدز، في الدور الأول، التي انتهت بالفوز بثلاثية نظيفة، وموقعة كأس مصر النسخة الماضية، التي انتهت بتأكد تفوق الأهلي، والفوز بهدفين مقابل هدف.

وطلب «سواريز» أيضا، أن يشمل التقرير الغائبين عن فريق بيراميدز، سواء بسبب الإصابة أو الإيقاف، وموقف كل اللاعبين في المنافس قبل مباراة السبت المقبل.

نتائج بيراميدز أمام سوايرز

شدد المدير الفني ريكاردو سواريز، على ضرورة أن يشمل التقرير كل نتائج فريق بيراميدز في المباريات الماضية في البطولات المحلية، لتحديد نقاط القوة والضعف، وتجهيز الخطة المناسبة، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، لتأكيد انتهاء عقدة الفريق السماوي، والتفوق على المنافسين.

وتحدث سواريز، مع لاعبيه خلال الساعات الماضية، عن أهمية مباراة بيراميدز، خاصة أن الفوز يضمن خطف المركز الثاني من الفريق السماوي، من خلال وصلو الأهلي إلى النقطة 51، بينما يتجمد رصيد المنافس عند 48 نقطة، ليتراجع للمركز الثالث.

وطالب المدرب البرتغالي، لاعبيه بضرورة التركيز على الفوز، واستمرار مواصلة النتائج الجيدة، بعد الفوز الكبير على فيوتشر برباعية نظيفة.

الأهلي يواصل تدريباته

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، بعد أن خاض الفريق مرانه أمس، وخضع اللاعبين الذين شاركوا في لقاء فيوتشر الأخير، لجلسة تدريبات استشفائية في الجيم.

وعقد البرتغالي ريكاردو سواريز، اجتماعا مع اللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي أمس، تحدث خلاله مع اللاعبين عن إيجابيات وسلبيات مباراة فيوتشر، وضرورة التركيز فيما هو قادم من مواجهات مهمة وحاسمة للفريق في بطولة الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى