اخبار رياضية

يلا شوت لايف | لاعب من كل خط .. مفاجآت في قائمة اللاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك





08:44 ص | الخميس 18 أغسطس 2022

فريق الزمالك

تشهد قائمة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك خلال الموسم الكروي الجديد 2022-2023، تغييرات كبيرة، حيث يقوم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض بإعادة تكشيل قائمة الفريق وفقا للصفقات الجديدة وتألق اللاعبين الشباب هذا الموسم وإعلان أسماء الراحلين عقب اقتراب الفريق الأبيض من حسم لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي.

أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن الزمالك 

 ويستعرض «يلا شوت لايف» أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الزمالك بالموسم الجديد، بعد أن أن أظهرت مباريات الدوري الأخيرة عدم اعتماد فيريرا، عليهم بشكل كبير.

ويأتي في مقدمة الأسماء المرشحة للرحيل عن الفريق الأبيض محمود علاء مدافع الفريق الأبيض، في ظل اعتماد فيريرا، على ثلاثة لاعبين في الخط الدفاعي وهم محمود حمدي الونش وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي، وحتى في حالة غياب أي اسم من الأسماء الثلاثة، يعود محمد عبد الغني للعب من مركز الوسط المدافع إلى مركزه الأصلي كقلب دفاع، وهو ما يجعل محمود علاء، قد يكون خارج القلعة البيضاء الموسم المقبل، في ظل توتر علاقته مع الجماهير وابتعاده عن التشكيل الأساسي طوال الفترة الأخيرة.

محمود علاء لاعب الزمالك 

 حازم إمام وأوباما ضمن قائمة المرشحين للرحيل 

ويدخل الثنائي حازم إمام الظهير الأيمن ويوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، ضمن قائمة المرشحين للرحيل عن النادي الأبيض، بسبب كثرة الإصابات التي يتعرض لها الأول وتبعده عن الحسابات، وتراجع مستوى الثاني، هذا الموسم، فضلا عن أن طريقة لعب فيريرا، لا تعتمد بشكل كبير على اللاعب الذي يجيد اللعب في مركز 10.

يوسف أوباما لاعب الزمالك

وينضم عمر السعيد مهاجم الزمالك للأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف الزمالك بالموسم الجديد، بعد استعادة التونسي سيف الدين الجزيري لمستواه وتألقه في  قيادة خط الهجوم الأبيض مؤخرا، فضلا عن اقتراب الفريق الأبيض من حسم صفقة  التعاقد مع مهاجم أفريقي قوي، مما يجعل عمر السعيد قريبا من الانتقال لصفوف البنك الأهلي مع بداية فترة الانتقالات الصيفية في أول سبتمبر المقبل.

وضمن مركز حراسة المرمى من المتوقع استمرار إعارة أحمد نادر السيد، خارج مصر، في ظل تواجد محمد عواد مع الثنائي الشاب السيد عطية ومحمد نديم، فضلا عن إعلان رئيس الزمالك التعاقد مع حارس مرمى جديد، سيتم الإعلان عن اسمه بعد نهاية الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى