اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كيكي سيتين مدرب برشلونة الأسبق مرشح لخلافة سواريش في الأهلي





07:18 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

كيكي سيتين

رشحت إحدى شركات التسويق لإدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اسم الإسباني كيكي سيتين، المدير الفني الأسبق لفريق برشلونة الإسباني، لقيادة الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل، بعد رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش بشكل رسمي أمس الأربعاء.

وكان الأهلي وجه الشكر إلى ريكاردو سواريش وجهازه المعاون، بعد انتهاء منافسات بطولة الدوري الممتاز بشكل رسمي، عقب الفوز على فريق سيراميكا كليوباترا، في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، إن كيكي سيتين ضمن المرشحين على طاولة المفاوضات لقيادة الفريق الأول خلال الموسم، بعد ترشيحه خلال الفترة الماضية.

وأكد أن شركة رشحت المدرب الإسباني في ظل عدم ارتباطه بأي عقد خلال الفترة الحالية، بجانب أن راتبه مناسب ولن يكون مرتفعا للغاية.

وشدد على أن إدارة النادي تدرس ملف التعاقد بعناية خلال الفترة الحالية، حيث تفاضل بين أكثر من سيرة ذاتية قوية.

واختتم المصدر أن إدارة الأهلي تسعى للتعاقد مع مدرب صاحب اسم كبير في عالم التدريب، ولا تفكر في الاعتماد على مدرب صغير السن، وتكرار تجربة ريكاردو سواريش الذي تم توجيه الشكر له.

موقف الأهلي بجدول الدوري الموسم المنصرم

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي، أنهي بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم 2021-2022، في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة المصرية الكبيرة، خلف كل من الزمالك بطل النسخة الأخيرة من البطولة، وفريق بيراميدز صاحب الوصافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى