اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كيروش لـ«الوطن»: أطلب من فيتوريا نصيحة للحصول على مستحقاتي





02:12 م | الثلاثاء 12 يوليو 2022

البرتغالي كارلوس كيروش مدرب مصر السابق

علق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للمنتخب المصري، على تعيين مواطنه ريو فيتوريا، مدربًا للفراعنة لمدة 4 سنوات مقبلة.

وقال «كيروش»، في تصريحات خاصة لـ«يلا شوت لايف»، إنه لا يمكنه نصيحة فيتوريا في مهمته في تدريب المنتخب، مضيفًا أنا يطلب نصيحته من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة.

وأضاف مدرب المنتخب السابق: «نصيحتي له؟ ليس لدي ما أنصح به، لكن إذا كان بإمكانه مساعدتي في إعطائي نصيحة واحدة لإجبار الاتحاد على دفع أموالي، فأنا أقدر ذلك».

اتحاد الكرة يعلن تعيين روي فيتوريا مدربا للمنتخب

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق لبنفيكا البرتغالي والنصر السعودي، مدربًا للمنتخب، وذلك لمدة 4 سنوات مقبلة.

وكان مصدر داخل اتحاد الكرة، قد أكد في وقت سابق، في تصريحات لـ«يلا شوت لايف»، أن فيتوريا سيصطحب ضمن جهازه الفني 4 مدربين مساعدين، بينهم مدرب لحراس المرمى، بجانب مدرب مصري.

 

أزمة مستحقات كيروش مع اتحاد الكرة

ودخل البرتغالي كارلوس كيروش، في خلاف مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن مستحقات متأخرة له أثناء فترة توليه تدريب المنتخب.

وقام اتحاد الكرة بخصم قيمة الغرامة التي وقعت على كيروش، أثناء كأس الأمم الأفريقية الماضية التي أقيمت في الكاميرون، وهو ما أثار استياء المدرب ليعلن غضبه مما حدث.

ورحل كيروش عن تدريب المنتخب في أبريل الماضي، عقب الإخفاق في التأهل لكأس العالم 2022 بعد خسارة مباراة الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة، أمام السنغال بضربات الترجيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى