اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كولر يرفض استمرار حسين الشحات.. والخطيب يحسم ملف تجديده خلال أيام





12:43 م | السبت 03 ديسمبر 2022

حسين الشحات لاعب الأهلي

اقترب حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر، فضلا عن انتهاء عقده في القلعة الحمراء بختام الموسم الجاري.

ويرصد «يلا شوت لايف» مصير حسين الشحات داخل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، بعدما خرج من حسابات الجهاز الفني طيلة الفترة الماضية.

كولر يوصي بعدم تجديد عقد الشحات

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن «كولر» أوصى في تقريره الفني بعدم تجديد عقد حسين الشحات وطلب التعاقد مع جناح جديد بدلا منه في يناير أو في الموسم المقبل.

وأضاف المصدر، أنه تقرر إحالة ملف تجديد عقد حسين الشحات إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمشرف على قطاع الكرة بالنادي، بخاصة في ظل غضب اللاعب لعدم مشاركته فضلا عن عدم تفاوضه لتوقيع العقد الجديد.

                         حسين الشحات لاعب الأهلي

كيف يفكر الأهلي في مصير حسين الشحات؟

وتابع المصدر، بأن لجنة تخطيط الكرة وعلى رأسها محمود الخطيب، ترى أن حسين الشحات لاعب مفيد للفريق وترفض رحيله مجانا، بخاصة في الوقت الراهن.

وأوضح: «حسين الشحات لديه أكثر من عرض، وندرس تجديد عقد اللاعب لترضيته، مع إعارته لمدة موسم، وسيتم حسم الملف بشكل نهائي خلال الأيام القليلة المقبلة».

واستُبعد حسين الشحات من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش، لأسباب فنية من قبل مارسيل كولر.

موعد مباراة الأهلي وغزل المحلة

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على نظيره غزل المحلة، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأربعاء المقبل، على استاد المحلة، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى