اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كولر يدرس إجراء 3 تغييرات على تشكيل الأهلي أمام الداخلية بالدوري





12:45 م | الأحد 30 أكتوبر 2022

الجهاز الفني لفريق الأهلي

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إجراء 3 تغييرات على التشكيل الأساسي أمام الداخلية، في المباراة المقررة إقامتها مساء يوم الأربعاء المقبل.

ويحل الأهلي ضيفًا ثقيلا على الداخلية، في تمام الخامسة مساء يوم الأربعاء، على استاد السويس، في إطار مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تغييرات في تشكيل الأهلي الأساسي أمام الداخلية

                              الجهاز الفني لفريق الأهلي

وبحسب ما علم «يلا شوت لايف»، فإن مارسيل كولر، بصدد إجراء 3 تغييرات على تشكيل الأهلي أمام الداخلية، على أن يحسم قراره النهائي خلال تدريبات الفريق في الساعات المقبلة.

ويرغب كولر في إراحة محمد عبدالمنعم وبرونو سافيو، في ظل الشكوى من الإصابة خلال لقاء السوبر أمام الزمالك، يوم الجمعة الماضي، الذي انتهى بفوز الاحمر 2-0، إذ يستعد «عبدالمنعم» للخضوع لجراحة في الأنف، بينما اشتكى البرازيلي من شد في العضلة الخلفية، قبل أن يعلن طبيب النادي تعافي اللاعب وجاهزيته للقاء.

ويدرس كولر الدفع بمحمد شريف في مركز رأس الحربة بدلا من شادي حسين، ومن المقرر أن يحسم المدير الفني قراره النهائي خلال الساعات المقبلة.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الداخلية في الدوري الممتاز

ويشارك ياسر إبراهيم في قلب الدفاع بجانب محمود متولي حال غياب محمد عبدالمنعم وتأكد خضوعه للجراحة في الساعات المقبلة، كما يشارك أفشة بدلا من برونو سافيو حال استقرار كولر على إراحة البرازيلي لعدم تجدد شكواه من آلالام العضلة الخلفية.

وكان فريق الأهلي قد حقق الفوز في أول جولتين بمسابقة الدوري الممتاز، إذ تفوق في الجولة الأولى على الإسماعيلي بنتيجة 1-0، سجله أحمد عبدالقادر، ثم فاز على أسوان بنفس النتيجة بهدف من ضربة جزاء أحرزها التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى