اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كولر يحدد 4 مواصفات في مهاجم الأهلي الجديد.. «فوفانا» الأقرب





10:39 ص | الإثنين 14 نوفمبر 2022

مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة الكرة داخل القلعة الحمراء، حسم التعاقد مع مهاجم جديد في مركز رأس الحربة، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل، وبات الإيفواري ديفيد فوفانا، لاعب نادي مولده النرويجي، الأقرب للانضمام إلى صفوف الفريق.

وعلم «يلا شوت لايف» أن كولر حدد 4 مواصفات في مهاجم الأهلي الجديد، من أجل ترشيح عدد من اللاعبين والمفاضلة بينهم، لحسم التعاقد مع أحدهم خلال الأيام القليلة القليلة المقبلة.

وجاءت أول مواصفات مهاجم الأهلي الجديد، أن يكون طويل القامة ولا يقل طوله عن 180 سنتيمتر، كما يتميز بالقوة البدنية والتكوين الجسماني القوي.

كما طلب كولر أن يكون مهاجم الأهلي الجديد مركزه الأساسي «رأس حربة»، لكنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيسر، بالإضافة إلى إجادته وتميزه في الألعاب الهوائية، وإحراز الأهداف بالرأس خلال تجاربه السابقة.

الأهلي يقترب من التعاقد مع فوفانا في يناير المقبل

 

                        ديفيد فوفانا لاعب نادي مولده النرويجي

وأكد مصدر داخل لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، أن الإيفواري ديفيد فوفانا، لاعب نادي مولده النرويجي، على رأس قائمة المرشحين أمام كولر، بالإضافة إلى تواجد البرازيلي مارسينيو، المحترف في صفوف كاواساكي فورنتالي الياباني.

الأهلي يكتفي بضم برونو سافيو في الميركاتو الصيفي

واكتفى النادي الأهلي بالتعاقد مع لاعب أجنبي وحيد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وهو البرازيلي برونو سافيو، قادمًا من صفوف بوليفار البوليفي، في صفقة كلفت خزينة النادي قرابة الـ2 مليون دولار.

وكان النادي الأهلي قريبًا من التعاقد مع البرازيلي مارسينيو قبل تجميد الصفقة، بسبب الطلبات المادية الكبيرة من جانب نادي كاواساكي فورنتالي الياباني.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى