اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كواليس جلسة 10 دقائق بين فيريرا ولاعبي الزمالك.. وبرنامج علاجي لـ فتوح





10:10 م | الأحد 30 أكتوبر 2022

جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

فيريرا يطالب لاعبي الزمالك بغلق صفحة مباراة السوبر.. ويؤكد على ثقته في قدراتهم

ووجه المدير الفني رسائل مهمة لـ لاعبي الزمالك في حضور الجهاز المعاون له، وطالبهم بغلق صفحة مباراة السوبر المحلي الأخيرة بشكل نهائي، ووجه الشكر للاعبين على المجهود المبذول.

وشدد فيريرا على ضرورة التركيز في الفترة المقبلة، بداية من مباراة إنبي المرتقبة مسابقة الدوري الممتاز، من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في البطولة للاستمرار في الدفاع عن اللقب.

وأكد المدير الفني على ثقته التامة في جميع اللاعبين وقدرتهم على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة والظهور بأفضل صورة.

وفي نهاية الجلسة التي استمرت لمدة 10 دقائق تقريبا، شرح فيريرا بعض الأمور الفنية ومنح اللاعبين تعليمات خاصة لتنفيذها خلال التدريبات استعدادا للمباراة المقبلة أمام إنبي.

برنامج تأهيلي وعلاجي لـ أحمد فتوح.. وفحوصات طبية مستمرة للاطمئنان عليه

يخضع أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لبرنامج تأهيلي وعلاجي خلال الفترة الحالية، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق وبالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

                   أحمد فتوح لاعب الزمالك

وكان اللاعب تعرض لإصابة عبارة عن كدمة قوية في وجه القدم خلال مباراة السوبر المحلي الأخيرة، وجرى استبداله على إثرها من المباراة.

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بإجراء فحوصات طبية بشكل مستمر للاعب للاطمئنان عليه لحين التأكد من تعافية بشكل نهائي من الإصابة قبل العودة للتدريبات.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى