اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كواليس جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك على هامش مران اليوم





06:03 م | الأحد 03 يوليو 2022

كواليس جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك على هامش مران اليوم

فريق الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبيه اليوم الأحد، على هامش المران الجماعي للفريق، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

وواصل الزمالك تدريباته اليوم الأحد بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز، التي تبدأ بمواجهة المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر لها السادسة والنصف مساء الثلاثاء 12 يوليو، باستاد القاهرة الدولي.

فيريرا يُطالب لاعبيه بالتركيز قبل استئناف الدوري

واجتمع جوسفالدو فيريرا بلاعبي الزمالك، على هامش المران الجماعي اليوم الأحد، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بهم، وشرح تفاصيل مران اليوم.

وشهدت الجلسة حضور الجهاز المعاون للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، وتحدث خلالها عن أهمية المباريات المُقبلة للفريق، لحسم لقب بطولة الدوري الممتاز، في الموسم الحالي.

وشدد «فيريرا» خلال حديثه مع اللاعبين على ضرورة التركيز الشديد، ومواصلة العمل بكل جدية كما هو معتاد منهم، من أجل مواصلة تحقيق الانتصارات.

واستعاد الزمالك ذاكرة انتصاراته محققا فوزا صعبا على حساب البنك الأهلي بثنائية مقابل هدف، بالإضافة إلى الانتصار على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدفين، بعد التعادل أمام الأهلي بهدفين لكل منهما.

              فيريرا يرد تحية الجماهير عقب إحدى المباريات

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تأهيلية خفيفة للاعبين، خلال مران اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

وخاض اللاعبون تدريبات تأهيلية بالكرة، تحت إشراف جميع أفراد الجهاز الفني.

وفضل الجهاز الفني إجراء الفريق تدريبات تأهيلية بالكرة فقط خلال مران اليوم، نظرا لخوض مباراة ودية غدا الاثنين أمام مصر المقاصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى