اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كواليس أزمة اتحاد الكرة مع عصام عبدالفتاح.. «خرج ولم يعد»





07:06 م | الأحد 03 يوليو 2022

كواليس أزمة اتحاد الكرة مع عصام عبدالفتاح.. «خرج ولم يعد»

عصام عبد الفتاح

فشل مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، في التواصل مع عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام، مُنذ إعلان تعيين الإنجليزي مارك كلاتينبرج رئيسا للجنة تطوير الحكام.

اتحاد الكرة يفشل في التواصل مع عصام عبدالفتاح  

ووفقًا لمصدر داخل اتحاد الكرة، فإن عصام عبدالفتاح متواجد الآن في المغرب، ولا يرد على مسؤولي الجبلاية، لمعرفة موقفه من الموافقة على العمل وفقًا لتعليمات مارك كلاتينبرج، خلال الفترة المُقبلة، وفي حالة الرفض وهو الأمر الذي يتوقعه مسؤولي الاتحاد المصري، سيجرى إبلاغه بقرار الإقالة الذي تم الاتفاق عليه داخل مجلس إدارة الاتحاد.

وأوضح المصدر: «لكن هناك انتظار لوصول كلاتينبرج، من اليونان، بعد انتهاء تعاقده مع الاتحاد اليوناني، حتى يتمكن من التواجد في مصر بصورة مستمرة، ومتابعة ملف تطوير الحكام، بعد توليه المهمة».

                        سمير عثمان رئيس لجنة الحكام السابق 

مساعي الجبلاية لتعيين سمير عثمان رئيسًا للجنة الحكام

وأضاف المصدر: «اتحاد الكرة يسعى الآن لتعيين سمير محمود عثمان، رئيسًا للجنة الحكام، حتى يتولي المهمة خلفا لعصام عبد الفتاح، الذي يرفض فكرة تواجد خبير أجنبي لتطوير التحكيم في مصر».

                   عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام 

ويتواجد عصام عبد لفتاح، الآن في المغرب، وكلف أعضاء اللجنة المتواجدين الآن بتعيين حكام المباريات في الوقت الحالي، لحين وضوح الرؤية حول موقف ومصير اللجنة، بعد تعيين الإنجليزي مارك كلاتينبرج رئيسا للجنة تطوير الحكام. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى