اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كهربا مهدد بالرحيل عن الأهلي.. موسيماني يطارده ورحلة تركيا تضعه في مأزق





02:47 م | الأحد 10 يوليو 2022

كهربا لاعب الأهلي

ينتظر محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحديد مصيره من الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء، من عدمه، بعد نهاية شهر يوليو الجاري، إذ يحسم البرتغالي ريكاردو سواريز، المدير الفني للفريق، موقف اللاعب بشكل نهائي.

موقف إدارة الأهلي من محمود كهربا

علم «يلا شوت لايف»، أن إدارة الأهلي، أبلغت كهربا، بترحيبها باستمراره داخل صفوف الفريق، إلا أن الكلمة الأولى والأخيرة، ستكون للجهاز الفني الجديد، الذي يرغب في إبرام عدد من الصفقات، وسيقدم تقريرا بالراحلين عن صفوف النادي.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن ريكاردو سواريز، طلب التقارير الفنية الخاصة بجميع اللاعبين، خاصة المعارين، وعلى رأسهم كهربا، الذي خرج معارًا إلى هاتاي سبور التركي، في يناير الماضي، بعدما دخل في أكثر من أزمة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، منذ التعاقد معه.

وتابع المصدر: «هناك رغبة داخل الأهلي في استمرار اللاعب، إلا أن القرار سيعود إلى الجهاز الفني الجديد، الذي لم يحسم موقفه النهائي من اللاعب حتى الوقت الجاري».

                    كهربا ومؤمن زكريا في التتش

كهربا مهدد بالرحيل بسبب تقرير موسيماني

وبات محمود كهربا، مهددًا بالخروج من النادي الأهلي معارًا، بعد اطلاع سواريز، على التقرير الفني الخاص باللاعب، من قبل الجهاز الفني السابق للفريق بيتسو موسيماني، خاصة أنه دخل في أكثر من أزمة مع المدير الفني السابق، الذي طلب رحيله.

تجربة غير ناجحة في الدوري التركي

خرج كهربا، معارًا في يناير الماضي، قبل أن يعود من جديد إلى صفوف الأهلي بداية الموسم الجديد، بعدما رفض مسئولي النادي التركي، تفعيل بند الشراء، إذ ينتظر اللاعب، قرار مسئولي الأهلي من أجل حسم مصيره، الذي لم يتضح حتى الوقت الجاري.

وشارك كهربا طوال فترة إعارته في هاتاي سبور، في 12 مباراة فقط، لم ينجح خلالها في تسجيل سوى هدف وحيد، وصناعة 4 أهداف أخرى.

ويغيب عن المشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية حاليا، رغم انتهاء إعارته، بسبب رفض ريكاردو سواريز، مشاركة أي لاعب في التدريبات، لا يحق له المشاركة في المباريات بالفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى