اخبار رياضية

يلا شوت لايف | «كنت بتكسب بالصدفة»..مواجهة نارية بين حلمي طولان ورئيس إنبي على الهواء





01:37 ص | الأربعاء 27 يوليو 2022

حلمي طولان

شهدت حلقة  برنامج مساء أون تايم والذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي مواجهة نارية بين أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي وحلمي طولان المدير الفني السابق للفريق البترولي.

وقال الشريعي خلال حديثه ببرنامج مساء أون تايم : «حلمي طولان له كل التقدير والاحترام وله أيادي بيضاء في النادي ،  وكانت نتائجه جيدة ولست قوية وقرر عدم الاستمرار مع الفريق والرحيل بنهاية الموسم على الرغم من وجود موسم إضافي في عقده، ولكن مثلما هو قرر الرحيل في هذا التوقيت من حق الإدارة اتخاذ موعد رحيله في أي توقيت تراه الإدارة جيد، وتعاقدنا مع فييرا يخص أمور عديدة منها قطاع الناشئين والتطوير في كل شيء وإحنا قوامنا 35 لاعب كان بيحصل تفاعل مع 20 لاعب فقط أثناء فترة كابتن حلمي طولان.

حلن طولان : «كل حاجة طلبتها حصلت بعد رحيلي»

فيما حرص حلمي طولان على الرد من خلال نفس البرنامج قائلًأ: «أنا عامل مشروع حقيقي وكبير، وأنا مسجل 13 لاعب ناشئ في الفريق وفي كل ماتش مش أقل من 6 أو 7 لاعبين متواجدين، ولكن الرؤوساء السابقين كانوا كبار يعرفون التعامل مع الكبار، ولكن لما تعرف إن رئيس النادي الجديد قادم وناوي يمشي الجهاز الفني من أجل أن يدير ولاد النادي الفريق».

وتابع : «لما أطلب 6 لاعبين في شهر يناير الماضي من أجل التدعيم ولم يأتير غير لاعب واحد فقط ، وطلبت التدريب في ملعب آخر و7 شهور لم يتغير غير لما أنا أمشي وذهبوا للدفاع الجوي، وطلبت لقاءات ودية مع الأندية الكبيرة على الملعب الرئيسي ويتم رفض الأمر وبعد ذلك يتم التدريب عليه بعد رحيلي».

وأكمل :« بيقولي أنت بتكسب بالصدفة وبعد الفوز على الزمالك قال للاعبين أنتوا كسبتوا الزمالك عشان هو «وحش»  وقال ستخسروا من الأهلي وكسبتوا الإسماعيلي بالصدفة ، ونائب رئيس إنبي راسلني قبل مباراة الزمالك وقال لي أن الرئيس بيجهز 4 أصوات من المجلس من أجل رحيلك».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى