اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كلاتنبيرج يطالب اتحاد الكرة بمعاقبة منتقدي الحكام





06:29 م | السبت 13 أغسطس 2022

كلاتنبيرج وجمال علام

طالب الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج، المسئول عن تطوير التحكيم المصري، مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، وجود حماية للحكام، عن معاقبة منتقدي الحكام، سواء في المؤتمرات الصحفية الخاصة بالمباريات، أو المسئولين داخل الأندية في وسائل الإعلام، الأمر الذي سيمنح الحكام قوة بشأن القرارات التي يتخذونها داخل المستطيل الأخضر.

الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج

كلاتنبيرج أبدى انزعاجه من الهجوم على الحكام

ووفقًا لمصدر داخل لجنة الحكام، لـ«يلا شوت لايف»، أن كلاتنبيرج، أبدى انزعاجه، بشأن تعرض الحكام إلى هجوم شديد سواء من الأجهزة الفنية للأندية عقب المباريات أو الإدارية، الأمر الذي يفقد الحكم ثقته داخل منظومة كرة القدم المصرية.

كلاتنبيرج يطالب اتحاد الكرة بمعاقبة منتقدي الحكام

وأضاف المصدر: «كلاتنبيرج، طلب من مسئولي اتحاد الكرة، معاقبة منتقدي الحكام، بسبب قراراتهم في المباريات، حتى تنتهي ظاهرة توجيه الهجوم ضد الحكام، بعد المباريات».

الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبيرج

كلاتنبيرج يأمل في منح الحكام ثقة وقوة خلال إدارة المباريات

وأتم المصدر: «كلاتنبيرج، يأمل في منح الحكام قوة داخل منظومة كرة القدم، الأمر الذي سيعيد للحكم ثقته وقوته خلال إدارة المباريات، خاصة أن كلاتنبيرج، لاحظ أن بعض الهجوم على الحكام، بسبب قراراتهم التحكيمية، ليس له مبرر لأن قرار الحكام بيكون هو الصحيح».

قبول استقالة عصام عبد الفتاح

وتولي مارك كلاتنبيرج، مهمة تطوير التحكيم المصري، بعدما تولى المهمة بصورة رسمية عقب قبول الاتحاد المصري لكرة القدم استقالة عصام عبدالفتاح، رئيس اللجنة السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى