اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كشف حساب كولر في 6 مباريات مع الأهلي.. انتصارات محلية وقارية ولقب أول





01:46 م | الخميس 03 نوفمبر 2022

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

حقق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انطلاقة أكثر من رائعة مع المارد الأحمر، خلال الموسم الحالي، تحديدًا في أول 6 مباريات خاضهم الفريق محليًا وأفريقيا، إذ توج ببطولة السوبر المصري على حساب الغريم التقليدي الزمالك، بعد الفوز عليه بهدفين نظيفين.

ونجح كولر، في تحقيق الفوز في أول 6 مباريات خاضها في كل البطولات مع الأهلي، بواقع مباراتين في بطولة دوري أبطال أفريقيا، و3 مباريات في بطولة الدوري الممتاز، ومباراة السوبر المحلي.

انطلاقة رائعة للأهلي في دوري أبطال أفريقيا

بداية المدرب السويسري، مع الأهلي كانت أمام فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير، ونجح في الفوز بهدف نظيف خارج الديار.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي

وفي المباراة الثانية، كرر الأهلي فوزه على حساب الفريق التونسي بثلاثية نظيفة في القاهرة، ليتأهل الفريق إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

3 انتصارات في بطولة الدوري

افتتح كولر مبارياته مع الأهلي في بطولة الدوري الممتاز، بالفوز على الإسماعيلي في الجولة الأولى من المسابقة.

الأهلي يتخطى الداخلية برباعية

وبنفس النتيجة فاز على فريق أسوان في الجولة الثانية، ثم كان الفوز الكبير على فريق الداخلية برباعية مقابل هدف، ليتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز، مناصفة مع الاتحاد السكندري الذي يمتلك نفس الرصيد.

بطولة سوبر في أول مباراة أمام الزمالك

واصل كولر، بدايته القوية مع الأهلي؛ حيث واجه الغريم التقليدي الزمالك في بطولة السوبر المحلي، ونجح في قيادة المارد الأحمر للفوز بهدفين نظيفين والتتويج بالبطولة، في أول مباراة له أمام المنافس اللدود له.

الأهلي يتوج ببطولة السوبر على حساب الزمالك

لينجح المدرب السويسري في إعادة الأهلي لطريق البطولات مرة أخرى، بعد موسم صعب خسر خلال لقب دوري الأبطال والدوري المحلي وكأس مصر نسخة الموسم قبل الماضي.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى