اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كريم حسن شحاتة عن انتقال ناصر منسي ومحمد هلال للزمالك: لن يرحل أي لاعب





05:04 ص | الثلاثاء 20 سبتمبر 2022

كريم حسن شحاتة

رد كريم حسن شحاتة، مدير الكرة بنادي البنك الأهلي، على حقيقة انتقال ناصر منسي ومحمد هلال لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال كريم حسن شحاتة خلال حديثه بقناة أون تايم سبورت: «يتبقى لنا صفقة وحيدة سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة».

كريم حسن شحاتة يرد على انتقال ناصر منسي وهلال للزمالك

وبسؤاله عن حقيقة انتقال ناصر منسي ومحمد هلال لنادي الزمالك رد قائلًا : «البنك الأهلي يريد التطور من موسم للآخر ولهذا لن نستغنى عن أي لاعب من القوام الأساسي، ناصر منسي كان صفقة مميزة لنا من بيراميدز في يناير وتألق وأصبح من هدافي الفريق رغم أنه لعب 7 أشهر فقط».

فيما تحدث عن محمد هلال قائلًا: «محمد هلال يعد أحد العناصر الرئيسية للفريق وهو من هدافي الفريق أيضًا ولا نية في التفريط بقوام الفريق الأساسي».

وكانت أنباء عديدة ربطت اسم ناصر منسي ومحمد هلال بنادي الزمالك إلا أن اللواء أشرف نصار رئيس البنك الأهلي أكد على عدم التفريط في أي لاعب في وقت سابق.

ونجح البنك الأهلي الموسم المُنصرم في حصد المركز السابع برصيد 46 نقطة بعدما خاض 34 مباراة نجح في الفوز في 11 مباراة خسر في 13 مباراة تعادل في 10 مباريات نجح لاعبيه في تسجيل 40 هدفا وسكن مرماه 41 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى