اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كاف يعلن عن قيادة وليد الركراكي المغرب في كأس العالم





07:52 ص | الأربعاء 31 أغسطس 2022

وليد الركراكي

كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في تقرير له عبر موقعه الرسمي، عن تولي وليد الركراكي مدرب الوداد السابق المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم، حيث كشف من خلال التقرير بأن هناك 4 مدربين أفارقة سيتواجدون ببطولة كأس العالم قطر 2022 والتي ستنطلق في نوفمبر المقبل.

وقال كاف في تقريره: عيّن المغرب وليد الركراكي في منصب مدرب أسود الأطلس والآن سينضم إلى فريق من النجوم من أربعة مدربين أفارقة آخرين لقيادة بلدانهم، هذه خطوة هائلة لنمو المدربين الأفارقة، الذين تحملوا الآن الشجاعة لتولي المسؤولية على أعلى المستويات.

وتابع التقرير: «تم تعيين اللاعب الدولي المغربي السابق البالغ من العمر 47 عامًا والذي خاض 45 مباراة دولية للمنتخب مؤخرًا من قبل الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم مدربًا لأسود الأطلس خلفًا وحيد خليلوزيتش الذي ساعد الفريق في الحصول على التأهل».

كاف: «الركراكي تولى مسؤولية المنتخب بعد موسم ناجح»

وأكمل: «تولى تدريب المنتخب المغربي بعد موسم ناجح في دوري الدرجة الأولى المغربي حيث قاد الوداد الرياضي إلى لقب دوري أبطال أفريقيا والبطولة المحلية أيضًا، وبالنسبة لكأس العالم، وقع المغرب في المجموعة السادسة وسيواجه كرواتيا وبلجيكا وكندا».

ومن المقرر أن يعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم بشكل رسمي عن المدرب الجديد والذي يتولى المنتخب في بطولة كأس العالم وجميع الأنباء تشير إلى وليد الركراكي ولكن لم يتحدث أي مسؤول حتى الآن عن هذا الأمر.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى