اخبار رياضية

يلا شوت لايف | كأس العالم الأخيرة لديدييه ديشامب.. وزين الدين زيدان يقترب من حلمه





09:17 ص | الجمعة 04 نوفمبر 2022

زين الدين زيدان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الجمعة، عن أن منافسات كأس العالم 2022 التي من المقرر أن تقام في قطر بداية من 20 نوفمبر المقبل، ستكون آخر ظهور لديدييه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا.

زين الدين زيدان يقترب من حلمه

وحسب صحيفة «ليبرتاد ديجيتال» الإسبانية، بعد انتهاء عقد لديدييه ديشامب، المدير الفني الحالي لمنتخب فرنسا في ديسمبر القادم، فلا توجد نية لدى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم من أجل تجديد تعاقده، آيًا كانت النتيجة التي سيقدمها مع منتخب الديوك خلال النسخه التي ستقام في قطر 2022.

وأوضحت الصحيفة، أن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم برئاسة نويل لوجريت، قد تواصل لاتفاق مع أسطورة بلاده، زين الدين زيدان، من أجل خلافة ديشامب بعد نهاية المونديال، بداية من يناير القادم.

أرقام زين الدين زيدان

ولم يتولى زيدان تدريب أي نادي أو منتخب منذ يوليو 2021، بعدما انتهت ولايته الثانية مع نادي ريال مدريد الإسباني، في ختام موسم فشل فيه الملكي في تحقيق أي لقب.

ويذكر، أن مسيرة زيدان خلال ولايتين التي خاضهم مع نادي ريال مدريد، حقق خلالها لقبين من الدوري الإسباني، ومثلهما في كأسي السوبر الإسبانية والأوروبية، بالإضافة لكأس العالم للأندية.

فضلا عن إنجاز الكبير التي حققه زين الدين زيدان وهو التتويج بـ3 نسخ متتالية في دوري أبطال أوروبا أعوام 2016 و2017 و2018 مع فريق ريال مدريد.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى