اخبار رياضية

يلا شوت لايف | قفاز «عواد» سوبر ستار.. حافظ على صدارة الزمالك ويقترب من المنتخب





09:10 م | السبت 16 يوليو 2022

محمد عواد

واصل محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تألقه ودفاعه عن عرين فريقه، وقيادته للاحتفاظ بالابتعاد بصدارة الدوري في ظل مطاردة الأهلي وبيراميدز على الصدارة.

عواد قاد الزمالك للفوز على غزل المحلة بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، في الجولة 25 من الدوري المصري، بعدما تصدى للعديد من الكرات الخطرة خلال المباراة، ليواصل الزمالك ابتعاده بصدارة الدوري.

تصديات عواد تمنح الزمالك الفوز

تصدى محمد عواد لتصويبة قوية وصعبة من إبراهيما كونيه لاعب غزل المحلة، الذي صوب الكرة من خارج المنطقة في الدقيقة 14، وتألق عواد في إنقاذها.

في الدقيقة 42، تصدي أسطوري من عواد لتصويبة معاذ الحناوي، مدافع غزل المحلة من داخل منطقة الجزاء.

في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الاول، تألق عواد وتصدى لتصويبة أحمد الشيخ من ضربة حرة مباشرة.

ويأتي تألق عواد أمام غزل المحلة ليواصل تألقه في المباريات الماضية، خاصة أمام المقاولون العرب، إذ تصدى لضربة جزاء من ذئاب الجبل مما منح الزمالك الفوز بهدف نظيف.

عواد يهدد عرش أبو جبل في المنتخب

وفي ظل تألق محمد عواد، وابتعاد زميله بالفريق محمد أبوجبل عن المشاركة مع الزمالك، أصبح مكان أبو جبل في منتخب مصر مهددًا في ظل تواجد جهاز فني جديد للمنتخب يقوده البرتغالي روي فيتوريا.

ويغيب أبو جبل عن المشاركة مع الزمالك منذ مباراة الإسماعيلي في 28 مايو الماضي، مما يقلص حظوظه في ظل وجود مدير فني جديد للفراعنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى