اخبار رياضية

يلا شوت لايف | قطار كابيتانو مصر يصل مركز شباب الجزيرة.. الاختبارات 18 و19 سبتمبر





05:12 م | السبت 17 سبتمبر 2022

كابيتانو مصر

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، وصول المشروع القومي لاكتشاف المواهب في كرة القدم «كابيتانو مصر» تحت رعاية الوزارة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إلى مركز التنمية الشبابية بمركز شباب الجزيرة، على أن يكون التسجيل في مركز شباب الجزيرة.

موعد اختبارات مركز شباب الجزيرة 

وأكدت الوزارة في بيان لها أن اختبارات كابيتانو مصر، ستقام على مدار يومين هما 18 و19 سبتمبر الجاري، على أن تقام الاختبارات منذ الساعة الثامنة صباحًا على الملعبين القانونيين 1 و2.

وأشارت الوزارة إلى أن المختارين من التصفية التي تجرى في ملعب التنمية الشبابية سينضمون إلى المرحلة النهائية في شهر أكتوبر المقبل، وذلك بفرع نادي النادي بالعاصمة الإدارية.

انطلاق مشروع كابيتانو مصر

وانطلق مشروع كابيتانو مصر من أجل اكتشاف المواهب الكروية مواليد 2008، من محافظة الإسماعيلية يومي 28 و29 أغسطس الماضي، وذلك في مركز شباب الشيخ زايد بالمحافظة، قبل أن يستضيف استاد المنصورة يوم 1 سبتمبر الجاري اختبارات محافظة الإسماعيلية.

وأقيمت على استاد جامعة أسيوط يوم 4 سبتمبر اختبارات المشروع لاكتشاف المواهب، قبل أن تنطلق إلى محافظة الإسكندرية يومي 11 و12 سبتمبر من أجل استكمال المشروع، وكانت المحطة الأخيرة يوم الأربعاء الماضي على استاد نادي اتحاد بسيون بمحافظة الغربية.

ويأتي مشروع «كابيانو مصر» عبر اتفاقية تعاون بين أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك من أجل اكتشاف مواهب كرة القدم غير المنضمين لأندية من مواليد 2008، وذلك من أجل دعمهم لرحلة الاحتراف الأوروبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى