اخبار رياضية

يلا شوت لايف | قرار حاسم من اتحاد الكرة بشأن حضور الجماهير لقاء الأهلي وبتروجت بالكأس





12:44 م | الخميس 30 يونيو 2022

قرار حاسم من اتحاد الكرة بشأن حضور الجماهير لقاء الأهلي وبتروجت بالكأس

جمهور الأهلي

تأكدت إقامة مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أمام نظيره بتروجت، المحدد لها في الساعة التاسعة، مساء يوم السبت المقبل، في استاد القاهرة الدولي، بنصف نهائي كأس مصر نسخة 2021، بدون حضور جماهيري، خاصة أن اللقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ولا بد من تحديد المتأهل للمباراة النهائية. 

الزمالك تأهل لنهائي الكأس نسخة 2021

يأتي ذلك الأمر رغم مخاطبة الجهات الأمنية، لحضور 5 آلاف مشجع في مباريات الكأس، أسوة بمباريات الدوري العام، إلا أن مصدر بالجبلاية كشف لـ«يلا شوت لايف»، أن المباراة ستقام دون حضور جماهيري، على أن يتم حسم موقف عودة الجماهير في مباريات كأس مصر، قبل موعد المباراة النهائية المحدد لها 21 يوليو المقبل.

وحسم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، التأهل إلى المباراة النهائية في نسخة كأس مصر 2021، وينتظر الفائز من الأهلي وبتروجت لمواجهته في النهائي المرتقب للبطولة الأقدم بالكرة المصرية.

فريق الزمالك 

الأهلي يسعى لتجاوز أحزان خسارة سموحة 

يسعى النادي الأهلي، لتجاوز الخسارة من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، عندما يواجه نظيره بتروجت السبت المقبل، في نصف نهائي كأس مصر.

الأهلي وسموحة 

يذكر أن جماهير الأهلي، تنتظر الإعلان الرسمي عن التعاقد مع البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني المنتظر للفريق الأحمر، لتحديد موقف قيادته لمباراة بتروجت من خارج الخطوط من عدمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى