اخبار رياضية

يلا شوت لايف | قبل ظهوره رسميا رفقة اتحاد جدة..أرقام طارق حامد مع 3 أندية في أول موسم





12:11 ص | الجمعة 19 أغسطس 2022

طارق حامد

تترقب الجماهير المصرية المشاركة الرسمية الأولى للاعب الدولي المصري طارق حامد المنتقل حديثًا لصفوف فريق اتحاد جدة السعودي هذا الصيف قادما من صفوف نادي الزمالك، خاصة في ظل حالة الجدل الكبيرة التي صاحبت تلك الصفقة، واعتراض بعض مشجعي اتحاد جدة لكبر سن اللاعب صاحب الـ33 عاما.

ويستعرض «يلا شوت لايف» خلال التقرير التالي، حصيلة مشاركات طارق حامد في أول مواسمه مع أي فريق جديد ينتقل له، وذلك قبل مشاركته الرسمية الأولى والمرتقبة مع فريق اتحاد جدة.

طلائع الجيش

شارك طارق حامد في موسمه الأول مع الفريق الأول لطلائع الجيش في موسم 2009-2010، في 3 مباريات في مختلف البطولات، وذلك بواقع مباراتين في بطولة الدوري، وأخرى في بطولة كأس مصر لم ينجح خلالهما اللاعب في تسجيل أو صناعة أي هدف يذكر.

سموحة

وفي أول مواسمه مع فريق سموحة وبالتحديد خلال موسم 2010-2011، شارك طارق حامد في 28 مباراة رفقة الفريق السكندري، بواقع 27 مباراة بالدوري، وأخرى في بطولة الكأس، ولم ينجح أيضا في تسجيل أو صناعة أي هدف يذكر.

الزمالك

ومع انتقاله للزمالك، شارك طارق حامد مع الزمالك في أول موسم له مع الفريق في 28 مباراة في مختلف المسابقات، منهم 24 مباراة بالدوري، و4 في بطولة الكأس، وذلك خلال موسم 2014-2015، ولم يسجل مع الفريق سوى هدف واحد في ذاك الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى