اخبار رياضية

يلا شوت لايف | فيريرا يوصي بالتعاقد مع «بوبو» لاعب فيوتشر





07:11 ص | الثلاثاء 09 أغسطس 2022

الزمالك وفيوتشر

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، أثنى على مستوى وقدرات محمد رضا بوبو لاعب فريق فيوتشر، وأوصى بالتعاقد معه في الموسم المقبل.

فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

فيريرا يوصي بالتعاقد مع بوبو لاعب فيوتشر

وأضاف محمد شبانة، في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه «بوكس تو بوكس» المذاع على فضائية ETC: «شاهد فيريرا الكثير من المباريات لفريق فيوتشر وأشاد بمستوى بوبو وتحمس بشكل كبير للتعاقد معه في الموسم المقبل».

الزمالك وفيوتشر

فيريرا يتابع مباريات الدوري للوقوف اختياراته من اللاعبين الجدد

وأكمل شبانة: «فيريرا يعكف على متابعة كل مباريات الدوري المصري للوقوف على مستوى كل اللاعبين واختيار أفضل العناصر لضمها إلى الفريق وسط النقص الشديد في بعض المراكز».

وأتم، فيوتشر يستعد للمشاركة في الكونفدرالية الافريقية خلال الموسم المقبل وهو الأمر الذي قد يترتب عليه استمرار كل العناصر الأساسية وعدم رحيل أي لاعب عن الفريق، على رأسهم بوبو.

الزمالك وفيوتشر

بوبو يتألق مع فيوتشر

ويقدم بوبو، أداء أكثر من متميز مع فيوتشر مُنذ مطلع الموسم الحالي، الأمر الذي جعل العديد من الأندية تسعى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة استعدادا للموسم الجديد، وعلى رأس تلك الأندية الأهلي والزمالك وفقًا للعديد من التقرير الصحفية والإعلامية خلال الأيام الماضية.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى