اخبار رياضية

يلا شوت لايف | فيتوريا يفاجئ محمد صلاح قبل انطلاق مهمته مع منتخب مصر





02:45 م | الإثنين 25 يوليو 2022

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

يواصل البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، استعداداته لبدء رحلته رفقة الفراعنة، بعد التعاقد معه رسميًا وتقديمه للجماهير في مؤتمر صحفي، قبل أيام قليلة، والذي أكد خلاله متابعته الجيدة لجميع الملفات التي تنتظره، واللاعبين في الدوري الممتاز؛ من أجل الوقوف على أهم اختياراته في الفترة المقبلة.

فيتوريا يفاجئ محمد صلاح قبل انطلاق مهمته مع منتخب مصر

واستكمالاً لمتابعته للاعبي منتخب مصر، كشف مصدر مقرب من اتحاد الكرة، عن قرار روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني، بإجراء زيارة إلى ملعب «كينج باور»، من أجل حضور مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في كأس الدرع الخيرية، المقرر لها يوم 30 يوليو الجاري.

فيتوريا يحضر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويرغب روي فيتوريا في الحديث مع محمد صلاح قبل بداية موسمه بالدوري الإنجليزي، الذي ينطلق يوم 5 أغسطس المقبل، باعتباره قائد منتخب مصر ونجم الفراعنة في أوروبا، لذلك قرر حضور مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، في كأس الدرع الخيرية، التي تقام على ملعب «كينج باور»؛ للتواصل مع هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، في أعقاب توليه المهمة، والحديث عن بعض الملفات.

محمد صلاح يستعد رفقة ليفربول لانطلاق الموسم الجديد في الدوري الإنجليزي وجميع المسابقات، وذلك من خلال خوض مباريات ودية، خلال معسكر الريدز، الذي أقيم في عدد من البلاد «تايلاند – النمسا»، وبدأ بالسقوط على يد مانشستر يونايتد برباعية نظيفة، ثم الانتصار أمام كريستال بالاس ولايبزيج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى