اخبار رياضية

يلا شوت لايف | فيتوريا يطير للبرتغال ويعود أول أغسطس المقبل





03:58 م | الجمعة 22 يوليو 2022

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني

غادر جهاز منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا القاهرة ، اليوم الجمعة ، عائدا للبرتغال بعد متابعته مباراة نهائي كأس مصر التي توج بها فريق الزمالك على حساب النادي الاهلي بنتيجة 2/1 ، على أن يعود المدير الفني للقاهرة أول أغسطس المقبل لحضور مباريات الدوري ومتابعة الفرق.

فيتوريا يطلع على تقارير اللاعبين الدوليين 

طلب البرتغالي روي فيتوريا، الحصول على تقارير عن اللاعبين الدوليين فى آخر 3 سنوات، والحصول على مباريات الفراعنة فى السنوات الثلاث لمشاهدتها؛ لرغبته فى دراسة كل كبيرة وصغيرة تخص الكرة المصرية، قبل بداية المهمة بشكل رسمى، كما سيقوم المدرب الجديد بجولات بمختلف الملاعب، بعود عودته مرة أخرى، من أجل الاستقرار على الملاعب الأنسب لاستضافة معسكرات المنتخب خلال المرحلة المقبلة. 

روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني 

وكشف لمصدر داخل اتحاد الكرة، إن فيتوريا، طلب قبل تعيين المدرب المصري المنتظر انضمامه لجهاز الفراعنة، الحصول على السيرة الذاتية له وعقد جلسة معًا.

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر 

وأشار  المصدر: «اتحاد الكرة عرض على فيتوريا، محمد شوقي، كاختيار أول للانضمام معه في الجهاز الفني، وهو ما سيتم حسمه خلال الفترة المُقبلة، بعد جلسة ستجمع المدرب مع شوقي، قبل حسم مصيره النهائي بشأن تواجده مع جهاز الفراعنة بصورة رسمية».

 يذكر أنه تم التعاقد مع فيتوريا لمدة أربع سنوات، من أجل قيادة الفراعنة في القترة المُقبلة، بعد إقالة إيهاب جلال، الذي رحب بسبب الخسارة من إثيوبيا بثنائية نظيفة، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، و4-1 من كوريا الجنوبية وديًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى