اخبار رياضية

يلا شوت لايف | فيتوريا يروي كواليس إصابة محمود متولي: شارك في التدريبات 12 دقيقة فقط





01:22 ص | الجمعة 11 نوفمبر 2022

محمود متولي

روى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب المصري، كواليس إصابة محمود متولي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب انضمامه لمعسكر المنتخب المصري الحالي، والذي أدى لاستبعاده من المعسكر.

وأكد فيتوريا في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة “أون تايم سبورتس 1″، أنه لم يستلم أي أو أي لاعب من الجهاز الفني أي تقرير طبي يخص متولي من النادي الأهلي، وذلك قبل بدء المعسكر.

وقال المدير الفني البرتغالي: «ما حدث مع متولي سأتحدث عنه، وسأوضحه كي لا يكون أي نقاط تحتاج توضيح، فالنسبة للتمرين الأول فمنذ أن شارك اللاعب طبيعي وكان التدريب الثاني هو التمرير وكان حاد واستمر من 10 إلى 12 دقيقة».

وأضاف فيتوريا: «عقب ذلك قال اللاعب أنه يشعر بآلام وخرج، واللاعب شارك بين 10 إلى 12 دقيقة فقط، ولكني احتاج للشرح ما حدث معه».

فيتوريا: الأهلي لم يبلغنا بوجود أزمة

واستمر حديث مدرب منتخب مصر قائلًا: “قبل أي معسكر أطلب من الجهاز الطبي التواصل مع الأجهزة الطبية بالأندية، ولم يخبرنا أحد حتى بعد خروجه آخر مباريات الأهلي في الدقيقة 61، والموقف كان سهلًا”.

وعبر فيتوريا عن استيائه مما حدث من اتهامات مشيرًا إلى أنه يقبل انتقاد لاختيارات إلا أنه يرفض الاتهام في مهنيته، موضحًا أنه عقب المعسكر سيتواصل مع الأندية عبر تقرير لكل لاعب عما قام في التدريبات.

 

استبعاد محمود متولي من معسكر المنتخب

وتم استبعاد محمود متولي من معسكر المنتخب المصري استعدادًا لمباراة بلجيكا الودية التي ستقام يوم 18 نوفمبر الجاري، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى