اخبار رياضية

يلا شوت لايف | فيتوريا يجتمع بجهازه المعاون لوضع خطة الاستعداد للمرحلة المقبلة





05:24 م | الأربعاء 24 أغسطس 2022

فيتوريا

عقد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري اجتماعًا مطولًا مع جهازه المعاون، لوضع خطة الاستعداد للمرحلة المقبلة.

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول 

ومن المنتظر أن يقام المعسكر الأول للمنتخب المصري تحت قيادة فيتوريا خلال شهر سبتمبر المقبل، قبل خوض مواجهتين وديتين خلال الشهر ذاته.

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول خلال زيارته لنادي بيراميدز 

فيتوريا يتابع مباريات الدوري والتدريبات 

وتشهد الفترة الحالية حضور فيتوريا، مباريات الجولات الحاسمة من عمر مسابقة الدوري الممتاز، وكذلك تدريبات الأندية، حتى يستقر على القائمة النهائية التي ستتواجد في أول معسكر للفراعنة تحت قيادته في شهر سبتمبر المقبل.

ومن المنتظر أن تشهد قائمة منتخب مصر استعدادًا لمعسكر سبتمبر، بعض الوجه الجديدة، والذين بزغ نجمهم في مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63، وخاصة اللاعبين صغار السن، كما من المنتظر ظهور بعد لاعبي منتخب الشباب في القائمة بعد تألقهم مع الفراعنة في بطولة كأس العرب والتي أقيمت في السعودية وحل الفراعنة وصيفًا فيها.

روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول  

فيتوريا مديرًا فنيًا لمنتخب مصر الأول 

وتولي روي فيتوريا تدريب المنتخب الوطني الأول، بعقد ممتد لمدة أربع سنوات، خلفًا لإيهاب جلال، الذي رحل عن تدريب الفراعنة بسبب الخسارة من إثيوبيا، بثنائية نظيفة، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، والخسارة وديًا من كوريا الجنوبية 4-1.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى