اخبار رياضية

يلا شوت لايف | فشل صفقة انتقال بيرسي تاو لصفوف لوهافر الفرنسي والرحيل عن الأهلي





02:25 م | الخميس 01 سبتمبر 2022

بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي

بات مصير انتقال الجنوب أفريقي بيرسي تاو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن القلعة الحمراء لصفوف فريق لوهافر الفرنسي مهددا بالفشل، خلال الساعات الجارية، وذلك بعدما أبدى المارد الأحمر رغبته في رحيله عنه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت صحيفة «kickoff» الجنوب أفريقية، اليوم الخميس، أن فريق لوهافر الفرنسي تراجع عن التعاقد مع بيرسي تاو، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بحلول منتصف الليل.

وأضافت الصحيفة الجنوب أفريقية أن لوهافر الفرنسي كان قريبا للغاية من التعاقد مع بيرسي تاو، على سبيل الإعارة مع خيار التعاقد معه من النادي الأهلي بشكل دائم بنهاية الموسم، إلا أن النادي الفرنسي تراجع في اللحظات الأخيرة وذلك بسبب تقارير فرنسية تدعي أن العديد من الوسطاء حاولوا إدخال أنفسهم في الصفقة، الأمر الذي جعل الصفقة تفشل.

مدرب لوهافر الفرنسي كان يرغب في ضم بيرسي تاو

وكان لوهافر الفرنسي قد رغب في التوقيع مع بيرسي تاو، لاسيما أن لوكاس إلسنر، مدرب الفريق، كان قد أكد على ضرورة ضم اللاعب للفريق قبل أن تحدث هذه الأزمة.

ماذا قدم بيرسي تاو مع الأهلي منذ انضمامه من برايتون

وشارك بيرسي تاو مع النادي الأهلي في 33 مباراة بجميع البطولات المحلية والأفريقية وسجل 10 أهداف، علما بأنه كان قد انضم لصفوف القلعة الحمراء في الانتقالات الصيفية لعام 2021 قادمًا من برايتون فى الدورى الإنجليزى مقابل 1.8 مليون يورو.

وكان بيرسي تاو قد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية مرة أخرى، وذلك قبل أيام من انتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز وتحديدا قبل إسدال الستار على المسابقة بـ5 جولات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى