اخبار رياضية

يلا شوت لايف | فايق: الأهلي يفكر في سفر بيرسي تاو لخوض السوبر.. وانفراجة بأزمة كهربا





01:34 ص | الأحد 16 أكتوبر 2022

بيرسي تاو لاعب الأهلي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن أنه من المحتمل بنسبة كبيرة، سفر اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، ضمن قائمة النادي الأهلي التي سوف تتجه إلى الإمارات، يوم 24 أكتوبر الجاري، لخوض مباراة كأس السوبر المصري ضد نادي الزمالك، كما تطرق للحديث عن تطورات موقف اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا في القلعة الحمراء.

إبراهيم فايق: الأهلي يسافر إلى الإمارات 24 أكتوبر

وقال إبراهيم فايق، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على شاشة قناة «أون تايم سبورتس2»: «الأهلي سوف يسافر إلى الإمارات يوم 24، لخوض مباراة كأس السوبر المصري ضد الزمالك».

وتابع: «هناك احتمالية كبيرة لاصطحاب بيرسي تاو، مع بعثة الأهلي المتجهة إلى الإمارات، وبنسبة كبيرة سيكون متواجداً في قائمة الفريق لمباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك».

إبراهيم فايق: الأهلي ينتظر القسط الأول من عقد الرعاية لتسديد غرامة كهربا

وواصل: «هناك تطورات جديدة في ملف كهربا، وقد تكون هناك انفراجة في أزمة اللاعب، حيث ينتظر النادي الأهلي عقد الرعاية الجديد، والحصول على القسط الأول منه، من أجل العمل على تسديد غرامة كهربا، حيث قد يعاون الأهلي اللاعب في هذا الأمر، لكي يدفع به محلياً تمهيداً لقيده في القائمة الأفريقية».

وأتم: «حرص كولر على قيام بعض اللاعبين بتدريبات بدنية بعد لقاء الاتحاد المنستيري، وأبرزهم محمد هاني، شادي حسين وأفشة، تحت قيادة سامي قمصان، وذلك لتجهيز الجميع للمباراة الافتتاحية في الدوري المصري ضد الإسماعيلي، وذلك تحت إشراف المدرب السويسري».







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى