اخبار رياضية

يلا شوت لايف | فايق: الأهلي مقتنع بـ مصطفى شلبي والمفاوضات توقفت لخلاف مادي





03:15 ص | الأحد 25 سبتمبر 2022

مصطفى شلبي لاعب إنبي

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن آخر تطورات مفاوضات النادي الأهلي، مع نظيره فريق إنبي، للتعاقد مع الجناح مصطفى شلبي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، متطرقاً للحديث عن جلسات خاصة يعقدها المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، مع عدة لاعبين.

إبراهيم فايق: الاختلاف بين الأهلي وإنبي مادي فقط في صفقة مصطفى شلبي

وقال «فايق» في تصريحات عبر برنامج «جمهور التالتة» على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «هناك تعثر في مفاوضات الأهلي مع إنبي لضم مصطفى شلبي، والأمر توقف».

وأضاف: «النادي الأهلي عنده قناعة بقدرات وإمكانيات مصطفى شلبي، لكن عدم الوصول لنقطة اتفاق من الناحية المادية، مع إدارة فريق إنبي، هي التي دفعت المفاوضات للتوقف، والاختلاف مادي فقط لا غير، لو حصل اتفاق مادي ممكن الدنيا تمشي».

إبراهيم فايق: كولر عقد جلسات منفردة مع أكثر من لاعب داخل الأهلي

وتابع حديثه: «كولر عقد جلسات منفردة مع أكثر من لاعب داخل النادي الأهلي، بعدما شاهد أكثر من مباراة لهم خلال الفترة الماضية، ليتحدث لهم حسب التحليل الفني الذي شاهده لأداء اللاعب».

وكان الأهلي قد خاض أول مبارياته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر، على حساب بتروجت ودياً، بخماسية مقابل هدف، في لقاء شهد تألق حسام حسن وشادي حسين، وعودة الثنائي محمود عبدالمنعم كهربا وأكرم توفيق للمشاركة في المباريات استعداداً للموسم الجديد.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى