اخبار رياضية

يلا شوت لايف | فاروق: الأهلي يخطط لضم مهاجم سالزبورج النمساوي في يناير





01:03 ص | الأحد 09 أكتوبر 2022

فريق الأهلي

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن أن إدارة النادي الأهلي قد اتفقت مع المدرب السويسري على تأجيل بعض الصفقات إلى الميركاتو الشتوي في شهر يناير المقبل، والذي تستهدف فيه التعاقد مع لاعب إيفواري محترف في فريق سالزبورج النمساوي.

محمد فاروق: إدارة الأهلي وكولر اتفقا على تأجيل بعض الصفقات ليناير

وقال الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تليفزيونية: «حدث اتفاق بين إدارة الأهلي والجهاز الفني، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، حيث سيكون هناك تقييم للصفقات، وبذلك سيتم تأجيل أي صفقات إلى الانتقالات الشتوية المقبلة».

وتابع فاروق تصريحاته: «كل الأندية تبحث عن لاعبين محترفين تحت السن خلال الفترة الأخيرة، وذلك لقيدهم وفقا للوائح اتحاد الكرة الجديدة، والأهلي يراقب لاعب إيفواري منذ فترة، وهو المهاجم كريم كوناتي، المحترف في صفوف نادي ريد بول سالزبورج النمساوي».

محمد فاروق: كولر يحسم مصير صفقة ضم المهاجم كريم كوناتي

وأكمل لاعب الأهلي السابق حديثه قائلاً: «هذا اللاعب سيكون ضمن صفقات الأهلي الشتوية، ولكن ذلك في حال موافقة المدرب السويسري كولر، الذي يتابعه منذ فترة، حيث كان متألقاً مع نادي آسيك ميموزا الإيفواري قبل احترافه في أوروبا».

          كريم كوناتي مهاجم فريق ريد بول سالزبورج النمساوي

وأتم تصريحاته: «وجاء ذلك خلال الاجتماعات، التي جمعت بين كولر ومجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك لتحديد احتياجات الفريق، لضم اللاعبين المناسبين، وليس التعاقد مع أي صفقات متاحة».

وكان الأهلي قد تعاقد خلال الميركاتو الصيفي الجاري مع ثلاث صفقات فقط حتى الآن، وهي: البرازيلي برونو سافيو من صفوف بوليفار البوليفي، الثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي الوافدان من نادي سيراميكا كليوباترا، كما استعاد الفريق الأحمر خدمات بعض لاعبيه العائدين من الإعارة، وعلى رأسهم المدافع الشاب محمد مغربي.







مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى