اخبار رياضية

يلا شوت لايف | غيابات الأهلي أمام فيوتشر.. مفاجأة طاهر وغموض موقف بانون و6 إصابات





10:41 ص | الأحد 10 يوليو 2022

الأهلي

تشهد قائمة الأهلي أمام فيوتشر، عدد كبير من الغيابات، التي يفتقد الفريق جهودهم في المباراة المقرر انطلاقها مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد «الأهلي We السلام»، ضمن مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتأكد غياب 6 لاعبين عن قائمة الأهلي، بسبب شكواهم من الإصابة، وهم: حسين الشحات، لويس ميكيسوني، محمود وحيد، بيرسي تاو، عمار حمدي، أكرم توفيق، بينما لم يحسم الجهاز الفني بالفريق بقيادة البرتغالي ريكاردو سواريز، موقف الثنائي طاهر محمد طاهر، الذي اشتكى من آلام في الركبة، وبدر بانون، العائد للانتظام في التدريبات الجماعية، بعد تجمد مفاوضات نادي قطر القطري معه.

تفاصيل إصابات الأهلي قبل مباراة فيوتشر

يعاني حسين الشحات من قطع في الغضروف، وبيرسي تاو من تمزق في العضلة الأمامية، ولويس ميكيسوني من جزع في رباط الركبة الداخلي، ومحمود وحيد من تمزق بالعضلة الضامة، فيما يواصل أكرم توفيق وعمار حمدي، التأهيل من إصابة القطع بالرباط الصليبي، التي لحقت بهما.

وشهد مران الأهلي أمس، مشاركة الثنائي بدر بانون وطاهر محمد طاهر، في التدريبات الجماعية، حيث اقترب الأخير من العودة إلى القائمة، بينما يحسم ريكاردو سواريز، مصيرهما النهائي من الانضمام لقائمة الفريق أمام فيوتشر، في الأيام القليلة المقبلة.

الأهلي وفيوتشر

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

حددت رابطة الأندية المصرية للمحترفين، موعد مباراة الأهلي وفيوتشر، في مسابقة الدوري الممتاز، وتنطلق المباراة يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، على استاد «الأهلي We السلام».

واستقرت شبكة قنوات أون تايم سبورتس، المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الممتاز، على عرض المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، إذ ينطلق الاستوديو التحليلي في تمام الساعة السابعة، قبل انطلاق المباراة بساعتين.

ويقود الإعلامي سيف زاهر، الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وفيوتشر، ويحللها نجوم منتخب مصر السابقين، الثلاثي طه إسماعيل، أيمن يونس، عماد متعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى