اخبار رياضية

يلا شوت لايف | عيد مرازيق: كنت أتمنى الوصول إلى الوقت الإضافي أمام الأهلي





12:46 ص | الإثنين 15 أغسطس 2022

عيد مرازيق مدرب مصر المقاصة

عبر عيد مرازيق المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مصر المقاصة، عن حزنه عقب خسارة فريقه على يد النادي الأهلي، بهدف دون رد في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، في إطار مواجهات دور الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر، مشيرا إلى أنه كان ينتظر الأوقات الإضافية، متطرقا للحديث عن مستقبل الفريق في الموسم المقبل، بعد تأكد هبوطه للدرجة الثانية.

مدرب المقاصة: أتيحت لنا فرص ضد الأهلي في الشوط الأول

وقال عيد مرازيق في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب نهاية مواجهة الأهلي: «أتيحت لنا بعض الفرص في الشوط الأول، لكن الأهلي زاد من ضغطه في الشوط الثاني، كنت أتطلع للاستمرار حتى الوقت الإضافي وتحقيق شيء مختلف، وهذا ما كان في حساباتي، لكن الخسارة في الدقيقة 90 كانت أسوأ ما حدث».

وتابع: «لم أشاهد الحالة التي تم احتسابها ركلة جزاء لصالح الأهلي، لكن الأهداف تأتي دائما بسبب الأخطاء، واللاعب الذي ارتكب هذه الهفوة لا يمتلك الخبرة الكافية».

وأضاف: «اللاعبون الحاليون سيكملون ما تبقى من مباريات الدوري الممتاز، ومع نهاية الموسم سوف نرى ما سيحدث، لنبدأ في التحضير قبل انطلاق الموسم الجديد، في ظل وجود عروض لعدة لاعبين، وسوف أحدد مع إدارة النادي كل شيء، من أجل جلب بعض التدعيمات الجيدة».

عيد مرازيق: هشام حافظ سيرحل عن الفريق

وأكمل: «بعض اللاعبين لن يوجدوا معنا في الموسم القادم مثل هشام حافظ»، وذلك بعدما حسم نادي فيوتشر الصفقة خلال الأيام الماضية واتفق مع إدارة النادي الفيومي.

وأتم: «نسعى للظهور بمستوى جيد في المباريات المقبلة، وسنلعب بجدية دائماً لأن اسم المقاصة كبير، ومعنديش لاعب كبير وآخر صغير، الجميع سواسية ولم يقدم أي منهم شيئاً مميزاً حتى الآن».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى