اخبار رياضية

يلا شوت لايف | عناق بين شيكابالا والسعيد.. وجماهير الزمالك: «هات عبدالله وتعالى»





08:59 م | الإثنين 01 أغسطس 2022

جمهور الزمالك

واصلت جماهير الزمالك هتافاتها خلال تواجدها في مدرجات استاد القاهرة الدولي، لحضور مباراة فريقها أمام بيراميدز، للاعبي الفريق وانتقلت إلى الهتاف للاعبي بيراميدز، وعلى رأسهم عبد الله السعيد.

وشهدت عملية الإحماء قيام عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز، باحتضان محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ووسط حديث بينهما.

استغلت الجماهير قيام شيكابالا باحتضان عبد الله بالهتاف لشيكابالا، مطالبة بقدومه مع عبد الله السعيد لهم، حيث قالوا: «هات عبدالله وتعالى».

كما هتف الجمهور لعمر جابر، لاعب الفريق السابق والذي يلعب حاليًا في نادي بيراميدز، وذلك فور نزوله لإجراء التدريبات التأهيلية قبل المباراة وقام اللاعب برد التحية.

الجماهير تتجاهل أحمد توفيق ومحمود فتح الله وعلي جبر

وتجاهلت جماهير الزمالك، الهتاف لكل من علي جبر وأحمد توفيق، لاعبي بيراميدز، ومحمود فتح الله، المدرب العام للفريق، في الهتافات في الوقت الذي خصصوا هتافات للسعيد وعلي جبر.  

هتافات الجماهير للاعبي الزمالك ومحمد عواد

وكانت جماهير الزمالك قد بدأت هتافاتها بالهتاف لمحمد عواد، حارس مرمى الفريق، مؤكدة أنه أفضل حارس في مصر.

وهتفت الجماهير للاعبين، مطالبًا بضرورة حصد لقب الدوري هذا العام، بعدما قالوا لهم: الليلة مش هزار الدوري يا أبطال.

الزمالك يتصدر الدوري المصري

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 63 نقطة، متفوقًا على بيراميدز، منافسه في مباراة اليوم، والذي يحتل المركز الثاني برصيد 59 نقطة، وسط منافسة مع الأهلي صاحب المركز الثالث برصيد 54 نقطة، ولا يزال لديه مباراة مؤجلة أمام الإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى