اخبار رياضية

يلا شوت لايف | عمر عصر: مستمر في ألمانيا لحصد ميدالية أولمبية بدورة باريس





05:55 ص | الجمعة 19 أغسطس 2022

عمر عصر

كشف عمر عصر، لاعب المنتخب المصري لتنس الطاولة، عن كواليس علاقته بلعبة تنس الطاولة، وحصوله على المركز الخامس في منافسات تنس الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة في طوكيو، واستعدادته لمنافسات أولمبياد باريس 2024.

وأكد «عصر» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1» أنه قبل خوضه أولمبياد طوكيو الماضية تعاقد مع اثنين من المدربين الأفضل على مستوى العالم، أحد هم صيني يعيش في ألمانيا وهو مدرب فني، والآخر للأحمال البدنية وهو ألماني، موضحًا أنه كان يتحمل تكلفتهم مع الرعاة المصريين.

وأوضح قائد منتخب مصر لتنس الطاولة، أنه وجد اختلاف كبير مع المدربين خلال المباريات، موضحًا أن المدربين كان يقولون لهم أنه لا يزال لديه الكثير، موضحًا أن الأمر ظهر تأثيره في أحد البطلولات الكبرى التي تضم أفضل 20 لاعبًا في العالم وظهر خلاله تأثيرهم، وحصد البطولة وقتها.

وأشار عصر إلى أنه كان لديه عيب إنه كان يمنح كل الجهد في المران مما يصاب في المباراة بالإجهاد وهو ما تم تنظيمه، مشيرًا إلى أن وجود المدربين معه لو كان من مدة أطول كان النتائج تغيرت في الأولمبياد، بدلًا من حصد المركز الخامس لكان نافس على ميدالية.

عصر: مستمر في ألمانيا حتى أولمبياد باريس 2024

وعن مستقبله مع اللعبة أكد عصر أنه مستمر باللعب في الدوري الألماني، مشيرًا إلى أنه الدوري الأقوى في العالم حاليًا ويضم 12 لاعبًا من أفضل 20 لاعبًا في اللعبة.

وأوضح أنه مستمر حتى أولمبياد باريس 2024 على الأقل من أجل أفضل احتكاك لكونه يلعب مع نفس المنافسين في الأولمبياد، مشيرًا إلى أنه يستهدف حصد ميدالية أولمبية لمصر في البطولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى