اخبار رياضية

يلا شوت لايف | عمر ربيع ياسين: الأهلي أنهى ضم كريم الدبيس مقابل 11 مليون جنيه





04:57 م | الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

كريم الدبيس لاعب وادي دجلة

أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن النادي الأهلي، نجح في إنهاء صفقة المدافع كريم دبيس ظهير أيسر فريق وادي دجلة، لمدة 5 مواسم مقبلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

عمر ربيع ياسين: الأهلي أنهى ضم كريم الدبيس 

وقال «ياسين» خلال برنامجه الإذاعي «ديربي مع عمر ربيع ياسين» عبر إذاعة «القاهرة الكبرى»: «الأهلي أنهى صفقة اللاعب كريم الدبيس قادمًا من صفوف وادي دجلة، بالصيف الجاري».

                كريم الدبيس ظهير أيسر وادي دجلة

وأضاف: «الأهلي تعاقد مع الدبيس مقابل 11 مليون جنيه، وجرى الاتفاق على دفع 7 ملايين جنيه لنادي دجلة، ثم مليون جنيه في كل موسم على 4 أقساط». 

وكان نبيل أبو زيد وكيل أعمال اللاعب، كشف في وقت سابق لـ«يلا شوت لايف»، عن توقيع اللاعب على عقود انضمامه للنادي الأهلي لمدة 5 سنوات، وقال إنه يتبقى إنهاء المفاوضات مع نادي وادي دجلة.

ويعود اهتمام الأهلي بالتعاقد مع «الدبيس» للموسم الماضي، إذ كان قريبًا من الحصول على خدمات اللاعب، لكن المفاوضات لم تنجح بسبب طلبات وادي دجلة المالية.

وقضى كريم الدبيس فترة معايشة في نادي أودينيزي الإيطالي في شهر يناير الماضي، ثم فترة أخرى في الدوري البلجيكي في شهر يوليو الماضي.

الأهلي يسعى إلى تدعيم صفوفه

ويسعى النادي الأهلي، إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى