اخبار رياضية

يلا شوت لايف | علي ماهر: أحتاج 7 لاعبين للفوز بالكونفيدرالية





07:05 ص | الجمعة 08 يوليو 2022

علي ماهر

رد علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، على الأحاديث التي تتردد حول إمكانية دفعه باللاعبين الشباب، خلال مباراة الفريق أمام الأهلي، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في الجولة 24 من عمر الدوري المصري، وذلك يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد علي ماهر في تصريحات تليفزيونية أن الأمر غير صحيح، مؤكدًا أنه منح اللاعبين راحة اليوم الجمعة، على أن يكون التدريب هو أول أيام العيد استعدادا لخوض مباراة الأهلي.

وأشار مدرب فيوتشر إلى أن النادي الأهلي كبير إلا أنه لن يحب أحد أكل عيشه غيره، مشيرًا إلى خوضه اللقاء بكل قوة من أجل مواصلة الانتصارات.

علي ماهر: أحتاج 7 لاعبين

وعن فرص فريقه في فوز فريقه بلقب الكونفدرالية الافريقية التي يشارك فيها الفريق الموسم المقبل، أكد ماهر أنه يحتاج 7 لاعبين آخرين على الفريق من أجل التتويج باللقب، مشيرًا إلى امتلاكهم الطموحات من أجل هذا الأمر.

وأوضح مدرب فيوتشر أنه عانى حتى تكوين فريق قوي وتعزيز الطموحات بين اللاعبين، خاصة أن هناك بعض اللاعبين كانوا هبطوا للدرجة الثانية الموسم الماضي، مشيرًا إلى أنه كان من الصعب تعزيز الطموحات لديهم بعد الهبوط من أجل تحقيق الألقاب، موضحًا أنهم كانوا على قدر المسؤولية.

مدرب فيوتشر: عمر كمال وأحمد عاطف مستمرين

وأكد نجم الأهلي السابق على استمرار الثنائي عمر كمال عبد الواحد، وأحمد عاطف مع الفريق في الموسم الجديد، وذلك لحاجته لهما في ظل التنافس على لقب الكونفدرالية الأفريقية رافضًا رحيل اي لاعب عن النادي.

ونجح نادي فيوتشر في حصد لقب كأس الرابطة، وذلك بعد الفوز على حساب غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف في نهائي البطولة، وذلك بعد أيام من تأهله رسميًا للمشاركة في بطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى